أزياء /ساعات ومجوهرات

شاهدي مجوهرات النجمات في حفل الـ BAFTA

Kate Middleton اختارت أقراط ماسية كبيرة
Emily Blunt تزينت بمجوهرات مبتكرة من Lorraine Schwartz
Amelia Warner تزينت بمجوهرات من Stephen Webster
Emma Stone اختارت أقراط ناعمة من Tiffany&Co
Nicole Kidman تزينت بمجوهرات من Harry Winston
isabelle huppert تزينت بأقراط من من Chopard
Viola Davis اختارت مجوهرات من Bulgari
Penelope Cruz تزينت بمجوهرات من Chopard
Naomi Harris تزسنت بمجوهرات من Atelier Swarovski
Amy Adams اختارت أقراط من David Webb

شاهدنا في عطلة نهاية الأسبوع في حفل البافتا BAFTA 2017، الذي أُقيم في مدينة لندن، الكثير من الاطلالات المُبهرة للنجمات العالميات، والتي ترافقت مع تصاميم مجوهرات فاخرة ونفيسة، أكملنَ بها تصاميم فساتين السهرة المميزة على السجادة الحمراء، وقد اخترنا لكِ اليوم أجمل تصاميم هذه المجوهرات وأكثرها تميزاً.
البداية مع الأقراط الماسية الكبيرة التي اختارتها دوقة كامبريدج "كايت ميدلتون" Kate Middleton مع فستانها المكشوف الأكتاف، والذي بقي مصدرهما غامضاً، حيث لم يعرف اسم الدار أو مصمّم المجوهرات الذي اختارتهما منه. 
وكذلك المجوهرات التي تزيّنت بها "نيكول كيدمان" Nicole Kidman كانت الأكثر تميزاً وهي عبارة عن عقد ماسي طويل، وأساور وخواتم ماسيّة أيضاً، وقد اختارتها من دار "هاري وينستون" Harry Winston.
أما بالنسبة للنجمة "ايمي آدمز" Amy Adams فقد اختارت أقراطاً مزيّنة بحجر باللون الأخضر، تناسبت مع فستانها من "دايفيد ويب" David Webb . بينما اختارت النجمة الشابة "ايما ستون" Emma Stone أقراطاً ناعمة من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co، أكلمت بهما اطلالتها اللافتة في تصميم من "شانيل" Chanel
والنجمة "بينلوبي كروز" Penelope Cruz، اختارت بدورها خاتماً لافتاً مرصّعاً بحجر أحمر من "شوبارد" Chopard تناسب مع فستانها الذهبي البرّاق.
شاهدي بالصور موديلات المجوهرات التي اختارتها النجمات، واللواتي أكملنَ اطلالاتهِنّ بها، لتستوحي منها في مناسباتك الفاخرة المقبلة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X