"سيدتي مول".. تسوق إلكتروني آمن وجسر تواصل بينك وبين المصممين

8 صور


منذ 35 عاماً ترافق مجلة "سيدتي" المرأة العربية في مشوارها نحو تحقيق ذاتها في المجتمع، قدمت خلاله محتوى نسائياً استثنائياً بفضل خبرتها في كل ما يجعل المراة أفضل وأجمل وأكثر إلهاماً، وهو ما جعلها تتربع على عرش المجلات العربية المطبوعة في الشرق الأوسط، خاصة وأنها تحمل تحت مظلتها عدداً من المطبوعات والمواقع الرائدة مثل "الجميلة"، "سيدتي وطفلك"، "سيدتي ديكور"، "سيدتي أزياء" وغيرها. واليوم تحتفي "سيدتي" بمحطة جديدة في مسيرتها بإطلاق موقعها الإلكتروني المتخصص بالتسوق والتجارة الإلكترونية "سيدتي مول".
فما هو هذا الموقع الجديد وماذا يقدم لزواره؟ اكتشفي الكثير من التفاصيل التي تهمك عبر الأجوبة والأسئلة التالية:

Q: لماذا "سيدتي مول"؟
A: كي نمكن السيدة العربية من شراء احتياجاتها إلكترونياً بشكل سهل وآمن في منزلها ودون عناء الذهاب للتسوق، فضلا عن أن "سيدتي مول" سيشكل جسراً يصل بينك كمستهلك وبين المحال التجارية وأشهر المصممين الذين استقطبهم الموقع في الخليج.

Q: متى بدأ وكيف انطلق؟
A: اهتم موقع "سيدتي مول" منذ انطلاقه أن يصبح مركزاً يجمع العلامات التجارية الفاخرة وخطوط أزياء لمصممين حصريين، وكانت الخطوة الحقيقية الأولى في مشواره عام 2013 حيث بدأ بالنشر الفوري كونه موقعاً متخصصاً بنصائح التسوق في عالم الجمال والأناقة، حيث يقدم دليلاً لأهم المولات في السعودية والإمارات وعددها 150 مولاً موزعة في 20 مدينة، إلى جانب محلات وعلامات تجارية فاخرة وراقية يصل عددها إلى 14000 مع أهم المنتجات الحديثة المتوافرة في الأسواق.

Q: هل يقدم سيدتي مول خدمات أخرى؟
A: لم تتوقف خدمات "سيدتي مول" على توفير المنتجات وأماكن تواجدها وسهولة الحصول عليها فقط، بل قدمت دليلاً كاملاً بكيفية اختيار الأزياء والإكسسوارات والماكياج المناسب لكل سيدة باختلاف عمرها وذوقها، إضافة إلى ملاحقة وتقديم آخر العروض والتخفيضات في جميع المحال المتوافرة لديه.


Q: كيف يمكن التسوق من "سيدتي مول"؟
A: بدأ "سيدتي مول" بتوفير خدمة التجارة الإلكترونية "Ecommerce" رسمياً منذ بداية يناير 2017، إذ أصبح بإمكان المتصفحين شراء منتجاتهم المفضلة مباشرة من المحل التجاري أو المصمم عن طريق وسيط آمن وموثوق، إما عن طريق الدفع ببطاقة الإئتمان، أو حتى عن طريق الدفع نقداً عند استلام المنتج.


Q: هل هناك ما يساعدني على الاختيار؟
A: يوفر "سيدتي مول" تشكيلة واسعة من المنتجات التي تم اختيارها بعناية عن طريق خبراء الأزياء ومدونات الموضة في مجلة سيدتي ليحتوي على "كاتالوج" متكامل من المنتجات الحصرية ذات الجودة العالية والفخمة.


Q: من هم جماهير الموقع والمتسوقون؟
A: تمكّن "سيدتي مول" خلال هذه السنوات من حصد قاعدة جماهيرية واسعة من زوار دائمين للموقع وصل عددهم إلى 6 مليون منهم 2.6 في دول الخليج فقط، ومتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مع 1.700.000 متابع على "فيسبوك ، 20.000 على "تويتر"، 43.000 على "انستغرام" و21.000 على "يوتيوب"، ليتحول هؤلاء اليوم إلى متسوقين إلكترونيين.


Q: ماذا يمكن أن نشتري من "سيدتي مول"؟
A: يقدم موقع "سيدتي مول" مجموعة موسعة من المنتجات التي تحتاجها كل امرأة، من أزياء المصممين "هوت كوتور"، عباءات، قفاطين، حقائب، أحذية، اكسسوارات ومجوهرات فخمة، ماكياج ومستحضرات تجميل، وبالطبع كان للرجل نصيبه مع توفير "كاتالوج" متكامل من المنتجات عالية الجودة، من أحذية وملابس إضافة إلى العطور الشرقية الأصيلة.

Q: كيف تتم عملية الشراء والإيصال؟
A: يتميز موقع "سيدتي مول" بسهولة عملية التسجيل والشحن المجاني، مع تمركز فريقه في أماكن البيع في السعودية والإمارات، حيث سيتم تمكين عملية البيع في المستقبل القريب في أنحاء الوطن العربي. لا تتوقف خدمات الموقع على بيع المنتجات للمستهلكين فقط، بل يتميز بإمكانية التعاقد مع المصممين وتسهيل عملية البيع من خلاله، إذ يقوم المتخصصون بتسّلم القطعة من المصمم وإيصالها للمستهلك مباشرة، كما يتكفل بإيصال مستحقات المنتج إلى المصمم مباشرة، فهل هنالك أسهل من هذه العملية؟