مكياج اللوحة الزيتية أجرأ ابتكار جمالي

من عروض ايكوس لاتا EckhausLatta
ابتكار فنانة المكياج كاناكو تاكاسKanakoTakase
ألوان قوس القزح على الوجه
3 صور

تكثر الابتكاراتُ الجماليّة في عروض الموضة، من غرابةٍ في تسريحات الشعر، الى الجنون في طريقة تطبيق المكياج. لكن هل توقّعتي يوماً، أن تنتشرَ طريقةُ الرسم باليد، والتلوين على الوجه بشكل لوحة زيتية؟.
ابتكرت فنانة المكياج كاناكو تاكاسKanakoTakase طريقة الرسم على الوجه، في عروض ايكوس لاتا EckhausLatta لخريف 2017.

قد يعجبك: نحت الوجه بالقلوب أحدث كونتوريغ للسهرات الحميمة

كان هناك حوالى 20 لوناً مختلفاً على وجه كل عارضة. وتوضح فنانة المكياج، انها اعتبرت نفسها في استوديو الرسامين لإعداد وجوه العارضات.
استخدمت حوالى عشر فراشٍ خشبيّة، وكلّ فرشاة بلون محدّد لتشكيل ألوانِ قوسِ القزح من الأصفر، الأحمر، البنفسجي، الأزرق، الأخضر، الأكوا، الأبيض والبرتقالي، وكلّ هذه الفراشي جُمعت في كوب من البلاستيك، بجوار لوحة KryolanAquacolors. تقول كاناكو إنّ هذه الفراشي لا تلمس أبداً بشَرة العارضات، فهي تستخدِم هذه الفراشي لوضع بقَعٍ صغيرة من اللون الذي تختاره على يديها، ثم تطبّقه بهدوء وتدحرجُهُ بشكل متقطّع، باستخدام الأصابع عبر عظام الوجنتين جنباً إلى جنب، وحول منطقة الأذن الخارجية، وعلى أسفل عنُقِ العارضة.
يُعتبرهذا التأثيرُ عملاً جنونياً،الّا أنّ خبيرةَ التجميل تؤكد، أنه مناسب جداً لفصلي الشتاء والخريف، فهو يكسر حديّة الألوان الداكنة، ليمنحَكِ اطلالةً عصريّةً ومشرقة، خارجة عن المألوف.
وأنتِ، سيدتي، ما رأيكِ بهذه الصيحة، وهل تجرؤين على تجربتها؟