أزياء /إطلالة النجمات

بالصور : نانسي عجرم وإطلالات متكرّرة بالأسود

نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها باللون الأسود
نانسي عجرم اختارت قميص أسود ملون
نانسي عجرم تنسق جيليه سوداء مع قميص قطني خفيف
بقبعة باللون الأسود و وشاح من الحرير
في إحدى إطلالاتها المميزة التي جمعت الأبيض فيها مع الأسود
نانسي عجرم متألقة بإطلالة باللون الأسود بالكامل
بفستان أسود بتصميم مميز في إحدى إطلالاتها
نانسي جرم ترتدي فستان اسود بتصميم مميز مع حذاء باللون النيلي
نانسي عجرم تنسق كنزة باللون الأسود مع سروال جينز

اكتسبت النجمةُ البنانية نانسي عجرم  شهرةً واسعةً في الوطن العربي، بعد أن تميّزت بصوتها الجميل وشخصيتها العفوية والمرحة، بالإضافة إلى اختيارها لأزياء أنيقة وجذابة، وتتّسم بالبساطة والعفوية. لأنها تختار دائماً ما يناسبها وما يناسب الحدث.
وبعد أن حلّت نانسي حكماً في برنامج أراب ايدول لأربعة مواسم، أصبحت شهرتها تزداد شيئاً فشيئاً، وأصبحت إطلالاتُها حديثَ الجميع ومحطَّ الأنظار. ومن خلال جولة قمنا بها على أبرز إطلالات نانسي في الموسم الرابع من البرنامج، لاحظنا أنها ركزت بشكل كبير على اللون الأسود، وربما السبب يعود إلى كون اللونِ الأسود من الألوان الكلاسيكيّة الأنيقة، كما أنه يليق باسلوبها البسيط في تنسيق الاكسسوارات وتسريحات الشعر. فارتدت ناسي أكثر من مرة فساتينَ سوداء قصيرة، بتصاميم عصرية ومميّزة نسّقت معها أحذية ذات كعبٍ عالٍ بألوان متعددة. كما رأيناها ترتدي جمبسوت أسود جذاباً. واختارت لإحدى إطلالاتها قميصاً أسودَ ملوّناً مع جيليه من الجلد باللون الأسود. بالإضافة إلى تنسيقها كنزةً بأكمامٍ طويلة باللون الأسود مع سروال جينز.
كما نجحت  نانسي في تنسيق اكسسوارات جذّابة باللون الأسود مع إطلالاتها، فاختارت قبّعةً سوداء، ووشاحَ حريرٍ أسودَ ملوناً، بالإضافة إلى عقود الـ"تشوكر" والأساور وغيرها.
ما رأيكِ بإطلالات نانسي عجرم بالأسود في أراب أيدول؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X