فن ومشاهير /مشاهير العرب

أراب ايدول: تشجيع كبير من اللجنة للمشتركين وهذا ما حصل مع وائل كفوري

محمد بن صالح
مهند حسين
يعقوب شاهين
نانسي عجرم
وائل كفوري
أحلام
حسن الشافعي

تميزت حلقة نصف النهائيات من برنامج "أراب ايدول" بإيجابية اللجنة تجاه المشتركين الخمسة، الذين أدى كلّ واحد منهم أغنيتين في الألوان التي تميزوا بها، على أن يستبعد إثنان منهما في حلقة النتائج الليلة، التي سيكون ضيفها الفنان ماجد المهندس.
جمهور يمني كبير
في الستوديو امتلأت المدرجات بالطلاب اليمنيين الذين يدرسون في لبنان، جمّعوا أنفسهم للوقوف مع ابن بلدهم عمار محمد الذي ينتظر الجميع تتويجه باللقب في الحلقة الختامية من البرنامج يوم السبت. بينما لوحظ أنّ الجمهور الفلسطيني انقسم بين مؤيد لأمير دندن أو يعقوب شاهين كونهما من فلسطين، وترجّح التوقعات أن يخرج في حلقة اليوم يعقوب ومهند من الأردن، لتنحصر بذلك المنافسة بين محمد بن صالح من تونس وعمار محمد من اليمن وأمير دندن من فلسطين. ويلاحظ أن هؤلاء الثلاثة يتفق الجمهور عليهم على أنّهم الأجدر للفوز باللقب.
هذا ما حصل مع وائل ويعقوب
خلال الفاصل الإعلاني اقترب النجم وائل كفوري من يعقوب وغنى معه بطريقة عفوية، بعد أن أدّى يعقوب أغنية لوائل. وتلقى يعقوب كمية كبيرة من المديح في الحلقة، لاسيما من أحلام التي أشعلت الجمهور حماسة بعد تعليقها على أدائه.
وكان لافتاً أمر المعجبة التي اقتحمت المسرح لالتقاط صورة مع وائل ونانسي عجرم، وعندما لم يتسنّ لها الوقت للقيام بمهمتها، وبعد أن طلب مدير المسرح منها أن تعود إلى المدرجات المخصصة لجلوس الجمهور، حاولت أن تجرّ بوائل وكادت أن توقع به.
أحلام ونانسي ..والأبيض
وكان لافتاً ارتداء أحلام ونانسي اللون الأبيض، وكأنّ هناك تنسيقاً بينهما، وعلق البعض على "السوشيال ميديا" "الأبيض يليق بكما"، فظهرتا منسجمتين جدّاً على الشاشة دون أن يتم الاتفاق بينهما على ارتداء اللون نفسه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X