قصي خولي يزيد الغموض حول خاتمه الذي لا يفارقه

قصي خولي
قصي خولي
الصورة والتعليق الذي نشره قصي خولي على انستقرام
قصي خولي
4 صور

خرج النجم السوري قصي خولي عن صمته أمس بعدما أثار الخاتم الذي يضعه بيده باستمرار الكثير من الأقاويل ومنها أنه متزوج بالسر وغيرها. وأوضح قصي أن الخاتم مهم جداً بالنسبة له و أنه لا يفارقه وأنه أصبح بمثابة التوقيع بالنسبة له رافضاً الكشف عن مزيد من التفاصيل .

وقام قصي بنشر صورة له على "انستقرام" والخاتم واضح في يده و علق عليها : "صرت مسؤول أكتر من مرة شو بيعنيلك هاد الخاتم وليش بتضل لابسو .. وا ... وا .. الخ .. وكتير اسئلة عن هذا الخاتم .. والحقيقة أنا بحبو كتير وبيعنيلي كتير .. وبعرف انو صار بيعينلكم الكم كتير .. و بحسو صار متل توقيعي وأحياناً بغار منو ... وبخاف عليه ".

وأضاف قصي في تعليقه : " تعو نعمل مزاد عليه و نشوف شو ممكن يصير .. بكل الأحوال بعد فترة بحكيلكم قصتو ... شو رأيكم .. وإن شاء الله يومكم يكون خيرًا وفرحاً ونجاحاً وجمعة مباركة على الجميع."

فيما ختم قصي تعليقه موجهاً سؤاله لمتابعيه : " صحيح شو ممكن تكون قصة هالخاتم .. هاتو لشوف" .

وكان قصي قد أنهى قبل مدة تصوير برنامج آراب كاستينغ حيث شارك بلجنة تحكيم البرنامج برفقة كل من باسل خياط و غادة عبد الرازق و طارق العلي بينما لم يعلن عن مشاريعه الدرامية للموسم القادم بعد اعتذاره عن مشاركة غادة عبد الرازق ببطولة مسلسل " أرض جو " .

من جهة أخرى يعد قصي وكما علم " سيدتي نت " المرشح الأبرز لتقاسم بطولة مسلسل " رهائن " مع النجم السوري باسم ياخور للكاتب عدنان العودة وتدور قصة العمل حول قيام مجموعة سريّة مسلّحة تطلق على نفسها "أزرق" بخطف سفينة نقل الركاب التركية "هيلين" المتجهة من الاسكندرية إلى ميناء مرسين التركي، وانزالها أمام سواحل مدينة جبيل اللبنانية، هنالك حيث يتواصل الخاطفون مع قوات الأمن اللبناني، وتبدأ المفاوضات.