"سيلفي خطير" يحوِّل "عارضة" إلى التحقيق في دبي

التدلي خارج سياج الحماية الموضوع أعلى البرج
"سيلفي خطير" يحوِّل "عارضة" إلى التحقيق في دبي
عارضة الأزياء الروسية فيكي أودنتكوفا
4 صور
لم تمر مغامرة عارضة الأزياء الروسية فيكي أودنتكوفا مرور الكرام، حيث قامت بالتقاط "أخطر صورة" من فوق سطح "برج كيان" في دبي، إحدى أطول ناطحات السحاب في العالم.

فقد أعربت مجموعة كيان، الرائدة في مجال التطوير العقاري بالشرق الأوسط، عن إدانتها الشديدة لما قامت به أودنتكوفا بالتعاون مع مساعديها عبر التسلل إلى برجها بطريقة غير شرعية ودون موافقة رسمية، والتدلي خارج سياج الحماية الموضوع أعلى البرج دون أي قيود، أو وسائل تضمن سلامتها وحمايتها.
وقالت جيزيل ضاهر رئيس قسم التسويق في مجموعة كيان: "إن عارضة الأزياء أودنتكوفا تمكنت بالتعاون مع مساعديها من الصعود إلى أعلى برج كيان بعد اختراق الحرس والأمن لتنفيذ فعلتهم غير المسؤولة، وهو أمر لا يمكن التغاضي عنه بأي حال من الأحوال، وعليه نحن الآن بصدد مراجعة الإجراءات والتعزيزات الأمنية للبرج لفهم وتصحيح الخطأ الذي وقعنا فيه، وبغية تفادي احتمالية تكرار هذا النوع من الأفعال المتهورة مستقبلاً".
وأشارت ضاهر في معرض حديثها إلى أن برج كيان يحتضن بشكل دوري فعاليات رياضية توصف بالخطرة، وعلَّقت بالقول: "في كل الفعاليات التي استضفناها كان هناك مستوى عالٍ من الأمان، وكانت الأجهزة الأمنية والطوارئ موجودة في الموقع، ومن أبرز تدابير وإجراءات السلامة الوقائية إجراء مراجعة شاملة لمختلف هذه التدابير والوسائل المساندة للتأكد من عملها قبل الموافقة على تنفيذ الفعالية. وأكدت أن مجموعة كيان بدأت في اتخاذ خطوات قانونية ضد هذه "الفعلة المرفوضة"، مشيرة إلى أن المساءلة القانونية ستشمل جميع مَن تورطوا في هذا الخرق.
جدير بالذكر، أن عارضة الأزياء الروسية تدلَّت في الهواء من فوق سطح برج كيان بدبي على ارتفاع أكثر من 306 أمتار لالتقاط أفضل صورة "سيلفي"، لكي تنشرها عبر حسابها في "فيسبوك".