والدة هريثيك روشان تتبرع لـ "أسمن إمرأة في العالم" بهذا المبلغ

هريثيك روشان
المصرية إيمان عبد العاطي
هريثيك روشان ووالدته
3 صور

قضية السيدة المصرية إيمان عبد العاطي، وهي أسمن إمرأة في العالم (500 كلغ)، أثارت تعاطف الملايين، خصوصاً بعد نقلها الى مدينة مومباي الهندية لتلقي العلاج، بعد عزلة دامت أكثر من 20 عاماً.
عبد العاطي التي تحظى ‏بالمساعدة من جميع الجهات وتحتاج الى 10 ملايين روبية لإجراء عملية جراحية لها ‏لإنقاص الوزن في مستشفى "صايفي"، حركت مشاعر مشاهير بوليوود بشكل واضح. فبعد أن وعدها الممثل سلمان خان Salman Khan بلقائها بغية تحقيق حلمها، ها هي بينكي روشان Pinky Roshan، والدة النجم الشهير هريثيك روشان Hrithik Roshan تتبرع بمليون روبية هندية (15 ألف دولار) لصالح إجراء عملية إيمان الجراحية.
وقالت روشان إنها تأثرت بشدّة بحالة إيمان عندما قرأت عنها في الصحف، وأضافت: "لا يمكن أن أتصور أن شخصاً ظل طريح الفراش لمدة 25 عاماً".
كما أوضحت بينكي أنها ‏منذ ذلك الحين، تتابع كل الأخبار عنها وتدعو لها، ولذا فكرت في التبرع بالمال إذا كان ذلك ‏يمكن أن يساعدها بأي حال، مشيرة إلى أن الهند كلها قد توحدت لدعم إيمان.‏
يشار الى أن المستشفى التي تستقبل إيمان تلقت حتى الآن ثلاثة ملايين ونصف مليون روبية بفضل ‏التبرعات، ‎بينما المستهدف هو جمع 10 ملايين روبية أي حوالى 150 ألف دولار.

 

هيريثيك روشان يدخل هوليوود من بابها العريض

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن