اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث 5 عطور من اختيارنا

أجدد اصدارات العطور
عطر "سينيورينا ميستريوزا" SIGNORINA MISTERIOSA
" فيليفيت أوركيد لومير" VELVET ORCHID LUMIÈRE من " توم فورد" TOM FORD
" نيرولي أند أوركيديه"NÉROLI & ORCHIDÉE
عطر ايلي صعب
" بويسن غيرل" POISON GIRL
8 صور

تتعلّق المرأة بعطرها المفضّل ويصعب عليها تغييره. لكنّ التجديد أساسي ولا سيما للمرأة السعوديّة، التي تحبّ التميّز في اطلالاتها. اخترنا لكِ أحدثَ 5 عطور من أهمّ العلامات التجارية. تابعي تفاصيل كلّ عطر وانتقي الرائحةَ المفضّلة لديك:

قد يعجبك: أحدث طريقة لارتداء العطر كاكسسوار


" فيليفيت أوركيد لومير" VELVET ORCHID LUMIÈRE من " توم فورد" TOM FORD

يبدأ العطر بنفَحَات البرغموت الإيطاليّ والمندرين، ثم نفحات العسل وقصَب السكّر المُكرمَل. أما جوهر العطر الزهوري يعبق بنفحات الورد الحسيّة. توليفة Velvet Orchid التي تشتمل على أبسولوت الياسمين، وزيت الورد التركي، وكاتليا ليوبولدي أوركيد النضر، تتشابك مع Black Orchid المميّز والخاص بتوم فورد.

عطر "سينيورينا ميستريوزا" SIGNORINA MISTERIOSA

تعبَقُ النفحات العليا للعطر بشذا توت العلّيق الأسود المفاجئ والمرِح، المعزّز بعشبة النيرولي (زهر البرتقال المرّ) المتألّقة. تمتزج في النفحات الوسطى أناقةُ ونعومةُ زهر البرتقال مع مسك الروم المرهف والمفعم بالأحاسيس، وتنبعث منها جاذبيّة ساحرة. أمّا النفحات السفلى فتفيض بعبير قشور الفانيليا السوداء الحلو الذي لا يُقاوم، بينما شذا رحيق الباتشولي يُضفي لمسة راقية وأنيقة على تركيبة العطر.

" بويسن غيرل" POISON GIRL
يجسّد عطر Poison Girl Eau de Toilette تركيبة جديدة مبهجة.

الثنائيّة المؤلّفة من الدرجات البرتقاليّة المنعشة، هي أشبه بشقيقتين تدردشان وتمدحان بعضَهما البعض. وبعد ذلك تقدّم مجموعة الأزهار الحسّية طابعاً مفعماً بالحياة، يتراوح ما بين السخونة والبرودة.
وأخيراً، كما جرت العادة دائماً في عطر Poison Girl الحسّي والجذاب، فإنّ الدرجات العطريّة لحبوب التونكا والفانيليا، تعبق بلمساتها الحسّية ذات الطابع الحلو المرّ.

" نيرولي أند أوركيديه"NÉROLI & ORCHIDÉE

يترك هذا العطر انطباعاً أوّليّاً يتمثّل بنفحة منعشة من البرتقال واليوسفي. ثمّ تتلاشى هذه النفحةُ الحرّيفة، وتغيب في الكواليس لتفسح المجالَ أمام النفحات الزهريّة الجليّة والغامضة في آن. تؤكّد النيرولي حضورها الرقيق بفضل تقنيّة التشريب لأريج زهر البرتقال الثمين الآتي من بروفانس. وقد استطاعت بفضل حيويّتها وسعة حيلتها، أن تجذبَ الأوركيد من مدغشقر.

عطر ايلي صعب
تغمرك النفحات العليا للعطر برائحة البرتقال الحلو البرازيلي، فيما تجمع النفحات الوسطى ما بين نقاء زهر البرتقال، وعبق الياسمين، وتألق اليلانغ يلانغ. ولإبراز القلب الزهري الأبيض للعطر، أضفى صانع العطور لمسة غنيّة من عسل الورد الشهي. وأخيراً، تتمّم رائحة الباتشولي الخشبية هذا الانسجام العطري البديع بتوقيع ELIE SAAB Le Parfum، فتعزز جاذبية العطر لتدوم مدةً أطول.