مكياج عيون قلب مقاييس الجمال، جربيها!

أجدد صيحات مكياج العيون
عروض كريستيان سيريانو Christian Siriano
عروض جوناسين سيمخاي Jonathan Simkhai
Son Jung Wan
Probal Gurung
8 صور

جمعنا لكِ أغربَ 6 مكياجات عيون من عروض الموضة في نيويورك. هذه الطرق تساعدكِ في الحصول على اطلالةٍ عصريّةٍ ومميّزة. اليكِ المستحضرات اللازمة للحصول على أغرب مكياج عيون.

قد يعجبك: نادين نجيم تغيّر لون عينيها بالـ مكياج السموكي


كوبر تانتيد تيرس Cooper Tinted Tears: ظهرت هذه الصيحةُ الجديدةُ في عروض كريستيان سيريانو Christian Siriano. كان اللافت هو استخدام اللون البرونزيّ المعدِنيّ، الذي يُبرز جمالَ العين، لكنّ الغرابةَ اكتملت بطريقةِ التطبيقِ مع سحب الظلال من الزاوية الخارجيّة نحو الأسفل، وكأنّ الدموع أفسدت المكياج. لهذا سُمّيت بخدعة الدموع.
أما بالنسبةِ لطريقةِ التطبيق، ننصحكِ باستخدام ريشةِ الظلال الرفيعة، لتطبيقِ الظلال البرونزيّ على الجَفن المتحرك، ونشره على طول خطّ الرموش السُفلي. وبعدها عليكِ استخدامُ ريشة الايلاينر الرفيعة، لمدّ الخطوط من العين نحو الوجنة. من ثمّ تطبيقُ الكحل الأسود داخل الجَفن السفليّ والقليل من الماسكرا.

الجاذبية المنقطة على العين The Inner Eye Charm: لمحبّات النعومةِ والجاذبيّة السحريّة، هذه أجملُ طريقةٍ من عروض جوناسين سيمخاي Jonathan Simkhai حيث تكتمل قوّة النعومة في التأثير على المكياج، فأنتِ لستِ بحاجة الى الكثير من البرق واللمعان لاشراقة الوجه. اذ نقطة واحدة على الزاوية الداخلية كفيلةٌ بتغيير وجهِك.
طريقة التطبيق: ضعي نقطةً صغيرةً من لاصقِ الحواجب، عند الزاويةِ الداخلية للعين، ثم طبّقي حبة السواروفسكي على اللاصق، وانتبهي كي لا يدخلَ اللاصقُ داخلَ عينيك.

الأزرق الملطّخ على العين: تُعتبر موضةُ اللون الأزرق لمكياج العيون ليست بجديدة، الّا أنّ طريقةَ التطبيق اختلفت لهذا العام مع خدعة التلطيخ. استخدمي الظلالَ الكريم، وضعي القليلَ منه على الزوايا الخارجية للعين، من ثم امزجي الكريم بشكل ملطّخ.

الأيلاينر المزدوج: استخدمي الأيلاينر البنفسجيّ، بشكل خطٍ رفيعٍ على طول خط الرموش العليا، من ثمّ انتقلي الى اللون الأزرق الفاتح، وضعي القليل منه بشكل خطوطٍ متشابكة عند الزوايا الخارجية والداخلية للعين.

الخط المنفرد: اختاري أفضلَ لونٍ لديكِ، وارسمي قوساً على الجَفن المتحرك العُلوي لنظرةٍ عصرية.

الأيلاينر الغرافيكي: عليكِ رسمُ مستطيلٍ على الجَفن المتحرك لنظرةٍ جريئة.
تابعي الصور واكتشفي المستحضر اللازم لتنفيذ المكياج الذي تريدين.