"أراب أيدول": محمد عساف يعود إلى المنافسة وحسن الشافعي يودّع البرنامج على طريقته

نانسي عجرم من حلقة أمس
عمار محمد
عمار محمد من اليمن
لوحة جميلة احتفالاً بعيد الكويت
حسن الشافعي من حلقة "أراب أيدول" ما قبل الأخيرة
وائل كفوري من الحلقة ما قبل الأخيرة
أمير دندن
أحلام من حلقة "أراب أيدول" ما قبل الأخيرة
أعضاء لجنة تحكيم أراب أيدول
يعقوب شاهين من فلسكين
14 صور

بعد أن توقع كثيرون حضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحلقة ما قبل النهائية من برنامج " أراب أيدول" في ستوديوهات "MBC" في بيروت، بحكم زيارته الرسمية للبنان، حضر مكانه نجله ياسر للوقوف مع المشتركين الثلاثة خصوصاً يعقوب شاهين وأمير دندن.
نجل الرئيس الفلسطيني أكد لـ"سيدتي نت" أنّ "فلسطين منبع لمواهب كثيرة، وما ظهر لغاية الآن ليس إلا شيئاً بسيطاً"، وهناك من لم يستطع عبور "غزة" وإلا كنا شهدنا طغياناً أكثر في الأصوات". وحول من يختار بين يعقوب وأمير، كشف ياسر أنّه محتار لأنّ يعقوب حجز جهة قلبه اليمين، وأمير جهة الشمال.
أما السفير اليمني في لبنان عبدالله الدعيس فقد أعرب لـ"سيدتي نت" عن سعادته بوصول الثلاثة إلى النهائيات والكلّ يستحق اللقب ،حسب رأيه. ولعمار قال: "كنت خير من مثل الفن اليمني والصوت الشجي في وقت يئن فيه الوطن، فشكراً لك لأنك أهديتنا الفرحة".
عساف: لا زلت مشتركاً
الحلقة كانت فلسطينية بامتياز، بعد أن حلّ عليها ضيفاً محبوب العرب محمّد عساف، الذي حمل اللقب في العام 2013 وشكل حالة لا يمكن أن تتكررّ على مدار مواسم البرنامج كلها. حضور عساف أشعل المسرح من جديد، وأعادنا بالذاكرة 4 سنوات إلى الوراء، حينما كان عساف يقف عى المسرح ويشدّ انتباه الجمهور واللجنة إليه.
عساف الذي كشف لـ"انستقرام سيدتي نت" قبل صعوده على المسرح، أنه يشعر أنه آت كمشترك في البرنامج الذي تخرّج منه، "وأكثر ما أذكره أنني لازلت أتذكر غرف الستوديو غرفة غرفة". وتابع "خلال قيامي بالبروفات شعرت أنني لازلت مشتركاً، وكأنني موجود في المنافسة".
وبالعودة إلى حلقة أداء النهائيات التي كانت مميّزة، بحيث انطلقت مع لوحة غنائية راقصة احتفالاً بذكرى يوم تحرير الكويت واليوم الوطني مع أكثر من 200 كويتي والفنانة غدير سبيتي، لينطلق بعد ذلك أداء المتسابقين الأخير.

تفاعل لجنة التحكيم مع غناء أمير دندن كان واضحاً، فوقف له وائل كفوري ومن ثم حسن الشافعي في تحية تقدير لصوته، وتوجيه أحلام المديح إلى صوت يعقوب شاهين. حتى البعض على "السوشيال ميديا" لاحظ الاهتمام الكبير الذي حظي به كلّ من أمير ويعقوب في الحلقة،من دون مراعاة شعور اليمني عمار.
زعل أحلام
وفي ختام الحلقة أطلق محمد عساف أغنيته الجديدة لأوّل مرة على مسرح "أرب أيدول" برفقة العازف الموسيقي ميشال فاضل بعنوان "ما وحشناكم"، والتي من المقرّر أن يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، مع المخرج سعيد الماروق.
الجو الحماسي الذي سيطر على المشتركين، يبدو أنّ صداه وصل إلى الموزّع الموسيقي حسن الشافعي، الذي أحب أن يودّع البرنامج على طريقته الخاصة من خلال نشر فيديوهات عبر حسابه على "انستقرام" مع كلّ من نانسي ووائل وأحلام، فسأل نانسي عن الكلمة التي تريد أن تقولها قبل الحلقة الختامية، لتجيبه أنها "ستشتاق لوائل وأحلام ولأراب أيدول". كما قام حسن بطرح نفس السؤال على وائل ليجيبه "لن أقول لكم إلى الوداع بل إلى اللقاء". أما النجمة  أحلام فقالت إنها "زعلانة" بسبب عدم رؤيتها حسن ووائل ونانسي، وستشتاق لصوت الجمهور في الستوديو. كما طرح عليها حسن سؤالاً آخر :"ولكنك ألست سعيدة لأنك ستأخذين اجازة وترتاحين لبعض الوقت"؟ لتجيبه: "لا، فأنا أحبّ العمل".
اليوم، وبعد أشهر من العمل المتواصل تسدل الستارة على هذا الموسم من "أراب أيدول"، وتشخص العيون لمعرفة هوية الفائز بالموسم الرابع.
كواليس:
حضر الحلقة عدد كبير من الشخصيات السياسية والدبلوماسية، على رأسهم السفير اليمني في لبنان ونجل الرئيس الفلسطيني.
رئيسة بلدية بيت لحم أضاعت محفظتها ولكنها وجدتها فيما بعد.
حضرت عائلة المشترك أمير دندن من فلسطين، مع غياب لعائلتي يعقوب وعمار.
حضور كبير للصحافة العربية في الستوديو.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"