إيقاف فعالية "الكوميدي كلوب فيستيفال" في مكة

عدم إقامة فعالية (الكوميدي كلوب فيستيفال)
إيقاف فعالية "الكوميدي كلوب فيستيفال" في مكة
3 صور
أكدت الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة إيقاف فعالية "الكوميدي كلوب فيستيفال"، التي كان مقرراً إقامتها أمس، وذلك عبر تغريدة لها على "تويتر"، قالت فيها: "بكل تقدير للمجتمع المكي، تعتذر غرفة مكة عن عدم إقامة فعالية (الكوميدي كلوب فيستيفال) لظروف فنية خارجة عن الإرادة حتى إشعار آخر".
يشار إلى أن إعلان إلغاء الفعالية تزامن مع اعتراف الهيئة العامة للترفيه مساء أمس الأول، بأن الجهة المنظمة لفعالية "كوميك كون" ارتكبت مخالفات في أحد الأنشطة المصاحبة التي دعمتها الهيئة في جدة.

وقالت الهيئة في بيان لها: "على الرغم من نجاح الفعالية بشكل عام من ناحية المحتوى والتنظيم من الجهة المنفذة، فإن بعض الأنشطة المصاحبة لهذا الحدث أخلَّت بأحد بنود التصريح الصادر من هيئة الترفيه لها، وتم رصد هذه المخالفة من موظفي الهيئة العامة للترفيه، وإيقافها في وقتها، والعمل على إصدار الجزاءات على الجهة المنفذة بما يتوازى مع ما تم من مخالفات". وفقاً لـ "الوكالات".
كما جددت الهيئة العامة للترفيه التشديد على دورها بوصفها منظماً ومطوراً لقطاع الترفيه في السعودية، وسعيها إلى الارتقاء بجميع عناصره ومقوماته وإمكاناته، وأنها تراعي المحافظة على القيم والأخلاق والتقاليد، وتعتبرها من أولوياتها في جميع مشاريعها وأنشطتها الترفيهية التي تقدمها للوطن والمواطن.