هيئة الترفيه تقر بوجود مخالفات في «كوميك كون» جدة

الهيئة العامة للترفيه
كوميك كون جدة
على الرغم من نجاح كوميك كون جدة إلا أن الهيئة رصدت بعض المخالفات
مخالفات في كوميك كون جدة
4 صور
على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه معرض «كوميك كون»، الذي أقيم للمرة الأولى في مدينة جدة، إلا أن الهيئة العامة للترفيه أكدت ارتكاب الجهة المنظمة للمعرض مخالفات في أحد الأنشطة المصاحبة التي دعمتها الهيئة.
وقالت الهيئة في بيان لها إن بعض الأنشطة المصاحبة لهذا المعرض أخلّت بأحد بنود التصريح الصادر من هيئة الترفيه لها، وتم رصد هذه المخالفة من موظفي الهيئة العامة للترفيه وإيقافها في وقتها، والعمل على إصدار الجزاءات على الجهة المنفذة بما يتوازى مع ما تم من مخالفات.
ووفقًا لـ«العرب اليوم»، فقد جددت الهيئة العامة للترفيه التأكيد على دورها كمنظّم ومطوّر لقطاع الترفيه في المملكة، وسعيها
للارتقاء بجميع عناصره ومقوماته وإمكاناته، وشددت على مراعاتها على المحافظة على القيم والأخلاق والتقاليد، مشيرةً إلى أنها تعتبرها من أولوياتها في جميع مشاريعها وأنشطتها الترفيهية التي تقدمها للوطن والمواطن.
يشار إلى أن معرض «كوميك كون» أقيم بنسخته السعودية بتنظيم وإشراف شركة الوقت الدولية لتنظيم الفعاليات، وتخطى عدد الزائرين للمعرض 30 ألف زائر، استمتعوا بالفعاليات التي دعمتها هيئة الترفيه على مدار ثلاثة أيام، واشتمل المعرض على موضوعات وفعاليات تتعلق بالرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والقصص المصورة، وشارك في المعرض مجموعة من الفنانين المحليين والدوليين.