قصص خيالية على النهر في «ريفرلاند دبي»

قصص خيالية
ريفرلاند دبي
2 صور

«قصص خيالية على النهر»، فعالية تتيح للعائلات الانطلاق في رحلة استثنائية عبر عالم «ريفرلاند دبي»، التي تشتمل عروضًا ونشاطات ترفيهية مستوحاة من القصص الكلاسيكية الشهيرة من كافة أرجاء العالم، مثل «بياض الثلج» و«الأمير الضفدع» والعديد من القصص المدهشة التي تعرض على مسرح عائم على مياه النهر، حيث يتاح للزوار مشاهدة عروض الدمى مثل «جايبور» ومسرح «الدمى المتحركة» في «ريفييرابلازا». كما سيتمكن الأطفال وعائلاتهم من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة التي تدخل المرح والسرور إلى قلوبهم مثل سرد القصص والحكايات، وورشات عمل عن القصص والحكايات، ومشاهدة الخدع السحرية التي يؤديها الساحر «ميرلين».
وذلك ضمن مجمع «ريفرلاند دبي»، الوجهة الترفيهية المتنوعة التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم ويقع في قلب «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تبدأ أنشطتها يوم 2 مارس حتى 4 مارس، من الساعة 3.00 بعد الظهر حتى 8.00 مساءً، في 2 مارس، ومن الساعة 11.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً يومي 3-4 مارس. ويمكن الدخول إلى مجمع «ريفرلاند دبي» أو فعالية «القصص الخيالية على النهر» دون تذاكر.
وسيحظى الزوار بفرصة المشاركة في أنشطة مذهلة أثناء استمتاعهم بالمناظر الخلابة على جانبي النهر الذي يمتد على مسافة 1 كم. ويمكن للعائلات مواصلة زيارتهم لمجمع «ريفرلاند دبي» وتذوق أشهى المأكولات مع مجموعة خيارات واسعة تشمل المطاعم الراقية والتقليدية التي تقدم مختلف أنواع الطعام بدءًا من البرغر والبوريتو، وانتهاءً بالأطباق البحرية والعصائر وشرائح اللحم والأطباق الصينية. أما بالنسبة للراغبين بالتسوق، فيتوفر في المجمع مجموعة كبيرة من المتاجر التي تقدم أفضل تشكيلة من الهدايا، والمقتنيات وغير ذلك من اللوازم الأساسية لقضاء يوم ممتع في المنتزهات الترفيهية.