أزياء /ملابس المحجبات

ازياء محجّبات من حفل الاوسكار 2017

jessica biel
Dakota Johnson in Gucci
Ruth Negga راث نيجا، بفستانٍ من فلانتينو Maison Valentino
Ava DuVernay آفا ديفيناي، بفستان فضيّ من محمّد اشي Mohommad Ashi
Isabelle Huppert in Armani Privé
Amelia Warner
Ginnifer Goodwin جينيفر غودوين، بفستانٍ من زهير مراد Zuhair Murad

بخطوات رصينة، واطلالاتٍ محتشِمة ومُبهرة في الوقت عينه، خطت 7 نجمات من الصفّ الاول أمس على السجادة الحمراء في حفل جوائز اوسكار 2017 .
الازياء التي اطلّت بها نجماتُ الصف الاول، تنوّعت في ألوانها كما قصاتِها التي وُقّعت بأنامل اشهر المصمّمين العالميين ، وجاءت متكاملة لا ينقص بعضها سواء لفّات الطُرَح، لتكون جاهزةً لاطلالتِكِ بالحجاب.

*Dakota Johnson داكوتا جونسون، بفستانٍ عسليّ فاتح من غوتشي Gucci، واطلالةٍ راقيةٍ مميّزة، تميّزت بياقةٍ عالية، وطيّات عند الصدر مع فراشةٍ كبيرةٍ عند الخصر ، لهذا الفستان لا بدّ من اعتماد لفّاتِ طُرَح ضيّقة عند الرقبة، وتُظهر التصميم انصحَ بلفّاتِ الطُرَح على الطريقة الاسبانيّة لجهة الخلف، لاظهار ياقة الفستان او توربان من قُماش الساتان باللون الاسود.

*Ava DuVernay آفا ديفيناي، بفستان فضيّ من محمّد اشي Mohommad Ashi مميّز لاطلالةٍ اميريّة . الفستان صُمّم بقُماشِ دانتيل راقٍ وزخرفة انثوية بامتياز، يَليق به لفّات الطُرَح المتدلّيةِ على الكتِف، والمزيّنة بالاكسسوارات كالعَقد والتاج.


*Isabelle Huppert ايزابيل هابرت، من ارماني بريفيه Armani Privé ، الفستان الذي تميّز بلون المحايد والمقلّم بخيوطٍ فضيّة، يذكّرنا باطلالةٍ لانجلينا جولي، وهو فستانٌ انيقٌ بامتياز، ننصح معه باطلالةٍ من التوربان، كي لا تتسبّبَ اللّفة باخفاء ايّ جزء من تطريزاته الرائعة.


*Ginnifer Goodwin جينيفر غودوين، بفستانٍ من زهير مراد Zuhair Murad، الفستان بلونٍ احمرَ ساحر ، يَليق بهذا الفستان خيارُ البودي الضيّق، بلون الفستان نفسِه، الفستان بسيطٌ عند منطقةِ الصدر، ويعتمد على القُماش نفسِه الذي جاء بمنتهى الانوثة، خيارُ لفّة الحجاب الانسب لهذا الفستان، هي اللفّة التركيّة الضيّقة عند الرقبة، مع اختيارِ بروش مميّز بحجَره الكريم المناسبِ للون الفستان والطرحة (الحجاب ) في الوقت عينه، وذلك لتزيّن العقدة الضيّقة عند الرقبة.

*Ruth Negga راث نيجا، بفستانٍ من فلانتينو Maison Valentino، الفستان بلونٍ احمرَ يوحي بلمسات فلانتينو المميزّ بهذا اللون، وهو في منتهى البساطة عند منطقةِ الرقبة والصدر، لذا نقترح اللجوءَ الى لفّة الطرحة مع اكسسوار العَقد عند الرقبة، لمزيدٍ من الفخامة لاطلالتِكِ بالحجاب.

*Amelia Warner امليا وارنر بفستان مميّز وجذّاب، زُيّن بكاب اشبهَ بذيلٍ ملكيّ اعطى الفستان رغم بساطتِه فخامةّ راقية، وهو فستانٌ محتشِم لا يحتاج سوى لبودي خفيف، بلونٍ باهتٍ يخطّي فتحات الفستان عند الكتف ولفّة الحجاب الانسب هي التربان .

*الفستان الاخير كان لـ جيسيكا بيال jessica biel ، وفستان يوحي باجواء الاوسكار، جاء ذهبيّاً من الترتر البرّاق من "كوفمان فرانكو" Kaufman Franco.
لا يليق بهذا الفستان سوى التوربان، لذا لا تخطئي وتخفي ايّاً من تفاصيل هذا الفستان، الذي جعل من جسيكا تطل بشكل ايقونيّ مميّز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X