ستيفاني صليبا ووسام حنا يدخلان الدراما السورية

الفنان وسام حنا خلال التصوير
الفنان وسام حنا خلال التصوير
الفنان وسام حنا خلال التصوير
محمود نصر
ستيفاني صليبا
سامر برقاوي
سامر برقاوي
ستيفاني صليبا
8 صور

إنضم الفنان اللبناني وسام حنا وزميلته ستيفاني صليبا للمشاركة بالدراما السورية هذا الموسم بعد المشاركة بالعديد من الأعمال المشتركة، وكانت أولى مشاركتهما في الدراما السورية من خلال مسلسل "شبابيك " للمخرج سامر برقاوي والذي يتناول مواضيع اجتماعية عديدة.

وكشفت ستيفاني أن الحلقة الأخيرة من العمل والتي صورتها برفقة الفنان السوري محمود نصر تحمل رسالة انسانية وأنها تشبه الواقع الأليم بعيداً عن قصص الحب و الغرام .

بدوره المخرج سامر برقاوي ومع انتهاء تصوير حلقات العمل في مدينة طرطوس الساحلية أكد أن العمل تمت كتابته من وحي ما نعايشه في حالات الحبّ والزواج والمشاكل والأزمات.

وأضاف سامر البرقاوي: "لم يختلف أحد ممن تابعوا تصوير الحلقات على أن هذا العمل سيكون له شأنه على خارطة مسلسلات الدراما الرمضانية ففي كل شخصية من الشخصيات شيء منّا ومن أسرنا وحياتنا اليومية لكن النهاية تظلّ مفتوحة على أفق، ويترك لخيال المشاهد أن يكتب ويتصوّر النهاية التي تظلّ مفتوحة على كل الاحتمالات".

يذكر أن وسام و ستيفاني ليسا الممثلين اللبنانيين الوحيدين المشاركين بالعمل حيث كان قد سبقهما للمشاركة بحلقات أخرى من المسلسل كل من الفنانة أنجو ريحان و ستيفاني سالم وشادي عرداتي.

فيما أصبحت مشاركة الممثلين اللبنانيين في الدراما السورية تتكرر خلال الفترة الماضية حيث شاهدنا يوسف وورد الخال و طوني عيسى وبيير داغر وغيرهم بأعمال سورية و العكس صحيح فمشاركات الممثلين السوريين في الدراما اللبنانية أصبحت واضحة وتتكرر أيضاً من خلال المشاركة في الأعمال اللبنانية .