اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: مخرج "الأب الروحي" يدافع عن نفسه بعد جريمة قتل "زكريا العطار"

مشهد قتل زكريا العطار
بيتر ميمي يدافع عن نفسه برسالة ساخرة
بيان أحمد فلوكس للرد على دعوات مقاطعة مسلسل "الأب الروحي"
ميرهان حسين تتبرأ من المخرج بيتر ميمي
بوستر الب الروحي
المخرج قتل كل هؤلاء النجوم
قبول العزاء في زكريا العطار
7 صور

تصدر المخرج بيتر ميمي تريند موقع التغريدات تويتر بعد لحظات مع نهاية حلقة الأمس من مسلسل "الأب الروحي" بعد مقتل بطل العمل أحمد فلوكس الشهير بزكريا العطار، وانهالت التعليقات الغاضبة من المخرج الذي قتل أغلب نجوم المسلسل قبل أن يصل للحلقة 32 رغم إعلانه سابقاً أن المسلسل 300 حلقة، واضطر بيتر لتصوير مقطع فيديو للدفاع عن نفسه، كما أصدر فلوكس بياناً لرفض دعوات مقاطعة المسلسل.

الدكتور بيتر ميمي لم يبرر أسباب مقتل كل هؤلاء النجوم تباعاً وآخرهم زكريا العطار، وأصدر المقطع "ساخراً" من غضب الجمهور، مؤكداً أن أحمد فلوكس نفسه بخير ولا زال حياً وأن القتل في الدراما ليس حقيقياً، وتوعد جمهور مسلسله الجديد "كلابش" بقتل بطله النجم أمير كرارة قبل الحلقة التاسعةَ!!

أضاف: "للأسف أنا بيتر ميمي مخرج مسلسل الأب الروحي، واحب أوضح أن المخرجين لا يقتلوا ابطال المسلسلات في الحقيقة، وانه كان سيتوجه لمنزل أحمد فلوكس لتصوير مقطع معه لطمأنة جمهوره أنه بخير، ولكنه يستعد لتصوير مسلسل "كلابش" مع أمير كرارة ويفكر في قتله قبل الحلقة التاسعة، ولكن أيضا أمير سيكون بخير بعد الوفاة!!".

التعليقات الساخرة لبيتر زادت من غضب متابعيه، لدرجة أن بطلة المسلسل ميرهان حسين نصحته بالاختفاء عن أنظار الجمهور قائلة: "انا معرفكش!!".

وقال متابع يدعى ابراهيم رءوف: "يعني انت المخرج تموت اخو زين قولنا ماشي تموت زين نفسوا قولنا تمام تموت عبدالله قولنا الحمد لله لاكن تموت زكريا دنا أجي اموتك فيها صحيه تاني عشان الناس اتصدمت بجد طلع الرصاصة منوا أبوس دماغ أبوك يا جدع".

المثير أن القناة صاحبة العرض الحصري للمسلسل دخلت على خط التحريض ضد المخرج، ونشرت بالأمس صورة مجمعة لضحاياه من أبطال "الأب الروحي" وعلقت عليها قائلة: "المخرج ملهوش عزيز، كما نشرت صورة رسمية لتلقي العزاء في زكريا العطار"!!

أحمد فلوكس اضطر للتعليق بعدما تصاعدت الأزمة وتحولت لدعوة لمقاطعة مشاهدة المسلسل بعد وفاته، ونشر بياناً لجمهوره مطالباً بدعم بقية نجوم الأب الروحي، ورفض دعوات المقاطعة قائلاً: "بعد أقوى مشهد فى الأب الروحى .. موت #زكريا_العطار، الجماهير تدشن هاشتاج لمقاطعه الأب الروحى ... #معا_لمقاطعه_الأب_الروحى، اولا ... شكرا لجمهورنا العظيم .. النجاح ده بفضل ربنا سبحانه و تعالى و فضلكوا لانكم انتم اجمل و احلى نجاح فى الدنيا .. ربنا يخليكوا ليا يارب و دايما تكونوا ضهرى و سندى".

تابع: "ثانياً ... اتفرجوا على المسلسل .. المسلسل لسه فيه احداث مشوقه و جميله و حاجه تشرف و انا كنت سعيد انى كنت واحد من هذه الملحمه التاريخيه .. تابعوهم و دعموهم لانهم يستاهلوا ده شكرا ليكم جميعاً".

ترى من سيموت الليلة ضمن أحداث "الأب الروحي"؟