أبرز لحظات "السيلفي" مع الملك سلمان

صورة ملتقطة للملك سلمان في مدونة الفيديو التي نشرها رئيس جمهورية إندونيسيا
الملك سلمان يحقق رغبة طفل بالمدينة في التقاط سيلفي معه
سيلفي الطفلة "محاربة السرطان" مع الملك سلمان
سيلفي للملك سلمان مع رئيس وزراء ماليزيا
سيلفي خادم الحرمين مع طفلة في المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل
6 صور

لم تعد صور السيلفي مقتصرة على المشاهير والناس العاديين، بل وصلت إلى الملوك والرؤساء والأمراء والوزراء، حيث سجل العام 2016 انتشار صور سيلفي جديدة من نوعها عملت على تغيير الكثير من المفاهيم الاجتماعية وحتى الرسمية، لتوثق أجمل وأفضل اللحظات لشخصيات قيادية، مثل: الرؤساء والملوك، لتظهرهم بشكل أكثر بساطةً وقرباً من محبيهم.
واليوم جمعنا لكم أبرز ما صورته الكاميرات للحظات السيلفي مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان:
سيلفي للملك سلمان مع رئيس وزراء ماليزيا
نشر رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبدالرزاق على حسابه في "تويتر" صورة سيلفي تجمعه بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والتي تداولها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
بالفيديو.. سيلفي للملك سلمان ورئيس إندونيسيا
نشر رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو مدونة فيديو عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" جمعته مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث سجل الرئيس جوكو ويدودو الفيديو أثناء مأدبة الغداء التي أقيمت أمس الأربعاء في قصر الرئاسة في بوجور على شرف خادم الحرمين الشريفين.
يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=faNFhikhJUU
سيلفي خادم الحرمين مع طفلة في المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة سيلفي للملك سلمان مع طفلة خلال رعايته للمهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس الملك عبدالعزيز في ميدان الفروسية بالجنادرية والتي نالت على إعجاب الكثير من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.
سيلفي الطفلة "محاربة السرطان" مع الملك سلمان
نشرت الطفلة شريفة الحقباني الملقبة بسفيرة محاربي السرطان على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة سيلفي تجمعها مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء زيارته إلى قطر وتشريفه لحفل العشاء، وقد علقت على هذه الصورة قائلة: "أفخم سيلفي، وشرف لي اليوم مقابلة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".
الملك سلمان يحقق رغبة طفل بالمدينة في التقاط سيلفي معه
لبّى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز طلب الطفل فيصل يوسف من المدينة المنورة بالتقاط صورة سيلفي معه، وذلك خلال الاحتفال الذي أقامه أهالي المدينة ترحيباً بزيارة خادم الحرمين.