الألوان الكلاسيكيّة في "ديكورات" قصر شير المُباع

شير Cher باعت قصرها الواقع في "ماليبو" بـ"كاليفورنيا" مقابل 45 مليون دولار أمريكي
المغنية الأمريكية الشهيرة شير Cher
إطلالة على فناء قصر شير Cher المُباع
غرفة نوم شير Cher تحظى بإطلالات خارجيّة جاذبة
في قصر شيرCher المُباع، تجمع غرفة المعيشة ثقافات عدة، وأبرزها الشرقيّة
عند الطرق على باب قصر شير Cher، يشعر الزائر بأنّه سيلج قلعة مضمّخة بعبق التاريخ
التحف الضخمة تكثر في زوايا قصر شير Cher المُباع
لقطة لغرفة الطعام، في قصر شير Cher المُباع
أجواء من عصر النهضة في "ديكورات" صالون قصر شير Cher المُباع
تحظى واجهات قصر شير Cher بعدد وافر من النوافذ المقوسة المطلة على المحيط الهادئ
10 صور

لا يقتصر رصيد المغنيّة والممثّلة الأمريكيّة الشهيرة شير Cher على الأغاني، بل يشمل عددًا من العقارات أيضًا. وهي باعت قصرها الواقع في "ماليبو" بولاية "كاليفورنيا" مقابل 45 مليون دولار أمريكي، أخيرًا. وعند الطرق على باب الأخير، يشعر الزائر بأنّه سيلج قلعة مضمّخة بعبق التاريخ، إذ يواجه بابًا مشغولًا بالحديد، لينتقل بعد أن يفتح الباب بين طبقات ثلاث تمتدّ على مساحة 1.220 مترًا مربعًا. وتضمّ ستّ غرف نوم وسبعة حمامّات وصالة للألعاب الرياضية ومسرحًا خاصًا.

يتقدّم حوض سباحة البناء الخارجي المزوّد بعدد وافر من النوافذ المقوّسة المُطلّة على المحيط الهادئ، وثمة مرآب تحت الأرض يتسع لـعشرين سيّارة. وكانت النجمة كلّفت المصمّم رون ويلسون، وهو صديق قديم لها، بتصميم دواخل الملكيّة وفق طراز عصر النهضة الإيطالي. وفي هذا الإطار، ترسم الألوان الكلاسيكيّة الديكور الداخلي، كما تكثر التحف الضخمة في الزوايا لتضفي أناقةً على المكان. ففي قسم الاستقبال، تسيطر الألوان الفاتحة الراقية كالبيج والذهبيّ على الجلسات التي وُضعت فيها بعض الأرائك والمقاعد. وتحضر النباتات الخضر في إحدى الزواياه المؤثّثة بمقاعد ضخمة، إلى جانبيها شمعدان طويل. وتتوسّط هذه الجلسة طاولة من الخيزران، ذات سطح زجاج، تحمل الشموع والزهور. وقد علّقت على الحائط لوحة ضخمة من القماش.
من جهتها، تجمع غرفة المعيشة ثقافات عدة، وأبرزها الشرقيّة المتمثّلة في الثريا المصنوعة من الحديد وتحمل عددًا من الشموع المُضاءة، وأقمشة الأرائك المكبّسة بالأزرار، فضلًا عن الزخارف التي تحوط الموقد الرئيس.
تزيّن الزخرفات الشرقية تفاصيل غرفة الطعام الملكيّة، التي تعكس الفخامة بألوانها والمواد المستخدمة في أثاثها بدون الإغفال عن السقف المصمم باحتراف.
تحظى غرفة النوم الرئيسة بإطلالات خارجيّة جاذبة، ويتلألأ البيج الكريمي على مكوّناتها ليضفي لمسة أنثوية على المساحة الرحبة.