فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيولا ديفيس: كنت أعاني من الفقر وهذه صورتي الوحيدة

Viola Davis
Viola Davis في حفل الأوسكار
الصورة الوحيدة التي تمتلكها Viola Davis من طفولتها

بعد أن حصدت مؤخراً جائزة أوسكار عن أفضل ممثلة مساعدة لعام 2017، كشفت النجمة الأمريكية الشهيرة فيولا ديفيس Viola Davis، عن معاناتها مع الفقر في مرحلة الطفولة.
وقد جاء هذا الحديث للإشارة إلى أنّ الفقر الذي عانته كان الحافز والمساعد الأوّل لها للنجاح والوصول إلى النجوميّة.
وأكدت النجمة، البالغة من العمر 51 عامًا، في حديث لإحدى المجلات البريطانية الشهيرة، أنّ عائلتها كانت تكافح الجوع وظروف السكن والعنصريّة على مرّ السنين، وهذا كله ما جعل منها شخصية قوية وطموحة، تريد أن تحقق ما لم توفّره أسرتها لها.
ولفتت فيولا إلى أنّ الفقر تسبّب في التأثير على عقلها وروحها أيضاً، إذ جعلها تقدّر كل شيء تمتلكه الآن، لأنّها لم تستطع أن تمتلكه قبل ذلك.
وفي سياق متّصل، نشرت فيولا صورة لها في طفولتها على صفحتها في انستقرام، واللافت أن فيولا، وبحسب ما أكدت في حديثها الصحفي، لا تمتلك سوى صورة واحدة من طفولتها، والتي أخذت في صفّ الحضانة.
وأرفقت النجمة الصورة بتعليق مقتبس من حوارها الأخير مع المجلة، والذي قالت فيه "الصورة الوحيدة التي امتلكها من طفولتي هي صورتي في صف الحضانة، وعلى وجهي تعابير غريبة، ليست ابتسامة وليست حزناً، لكن هذه الفتاة هي نفسها التي تستيقظ الآن كلّ صباح وتنظر إلى منزلها وحياتها وتقول..."لا أستطيع أن أصدّق كم أكرمني الله".

 

الرابح الأكبر في الأوسكار La La Land يخيّب الآمال.. وهذه اللائحة الكاملة

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X