اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دراسة: هذه الأماكن السياحية تُنهي الحياة الزوجية

البرتغال
جمهورية كابو فيردا الإفريقية.
المكسيك
مايوركا
جزيرة إيبيزا الإسبانية
جزيرة لانزاروت الإسبانية
7 صور
هل تخيلت يوماً أن تكون رحلتك السياحية مع شريك العمر سبباً في تهديد علاقتكما؟!
هذا محور دراسة حديثة، كشفت وجهات سياحية تشكِّل خطراً على الحياة الزوجية!
وفي التفاصيل، نشرت وكالة ""Sunshine السياحية دراسة، أوردت فيها عدة وجهات سياحية كانت سبباً في افتراق عدد كبير من الأزواج بعد زيارتهم لها.
حيث قال الخبراء في الوكالة: "أجرينا عدة استطلاعات للرأي، شملت أكثر من 2000 سائح ممن سافروا عن طريق شركتنا. لقد تبين أن أكثر الوجهات السياحية التي تسببت لهم في مشكلات مع شريك العمر هي المكسيك، فبالاطلاع على الأرقام التي حصلنا عليها من الإحصائية، تبين أن 21% من الأزواج، أو العشاق انفصلوا عن بعضهم بعد زيارتهم هذا البلد". وفقاً لـ "الوكالات".
وفي المركز الثاني في قائمة الأماكن التي اعتبرت سيئة للأزواج، جاءت جزيرة إيبيزا الإسبانية، في حين حلت البرتغال في المرتبة الثالثة، وجمهورية كابو فيردا الإفريقية في المرتبة الرابعة، أما المرتبة الخامسة فقد احتلتها جزيرة لانزاروت الإسبانية.
كما كشف الخبراء القائمون على الدراسة أنهم، خلال استطلاعاتهم، قاموا بسؤال السياح عن أكثر الأماكن التي تركت عندهم انطباعات إيجابية بعد سفرهم إليها مع شريك العمر، وجاءت على رأس تلك الأماكن جزيرة تنريفي الإسبانية، وفي المركز الثاني إيطاليا، ثم قبرص ثالثاً، ثم جزيرة مايوركا الإسبانية رابعاً.