اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أغرب دعاية لفيلم خالد الصاوي: هندلعك ونشخلعك وانت قاعد مطرحك!

خالد الصاوي
ملصق فيلم أخلاق العبيد
من كواليس تصوير الفيلم في تايلاند
سارة سلامة
التعليقات الواردة
يسرا اللوزى
6 صور

يُصنّف الممثل والشاعر خالد الصاوي دوماً ضمن قائمة الفنانين الملتزمين بمعايير الأخلاق والمهنية والابتعاد عن الاسفاف، ولهذا أُعتبرت الدعاية الأولى لفيلمه الجديد "أخلاق العبيد" صادمة لجمهوره بعدما تصدّر الفنان الملتزم الملصق الرسمي للفيلم مع مجموعة من الفتيات وتعليق غير مسبوق جاء فيه: "هندلعك ونشخلعك وانت قاعد مطرحك"!

خالد نشر الملصق الصادم عبر الصفحة الرسمية للفيلم على موقع "فيسبوك"، وبدا فيه متوسطاً عدّة فتيات جميلات إحداهن تجلس فوق ركبته، وتلقّى تعليقات حادّة جداً من جمهوره، فذكره أحدهم بأنه يقدم برنامج "كلمة حق" الباحث عن العدل والأخلاق، وقال معجب آخر:" أخي الشباب تعبت من المناظر دي ارحمونا". بينما علّق الثالث بقوله:" يا جدع حرام مش كده".

المثير أن أغلب التعليقات توقّفت أمام اغراء بطلتي الفيلم يسرا اللوزي وسارة سلامة، رغم أن الملصق المنشور لا يضمهنّ، ومن الواضح أنه تم تصويره ضمن مشاهد الفيلم في تايلاند ، ولكن المنتظر أن تظهر سارة سلامة بمشاهد أكثر جرأة خاصّة وأنها تقدم دور فتاة تدعى ريهام تدفعها ظروفها الأسرية الصعبة والفقيرة وحالة الانفصال بين والديها إلى أن تعمل كفتاة ليل مقابل الأموال.

ولكن تنقلب حياة هذه الفتاة رأساً على عقب حينما تقابل الفنان خالد الصاوي الذي يجسّد شخصية رضوان وهو رجل أعمال عائد من خارج البلاد، وهذا التعارف يحدث في الشارع في إحدى الخناقات. وبمرور الأحداث تتعرّض الفتاة لتشويه كامل في وجهها فيصرّ رضوان على أن تتلقى العلاج في الخارج وبالفعل يسافر معها ويظل مؤازراً لها غير مبالٍ أو مهتم بأصلها كفتاة ليل فتعيش قصة حب قوية معه.

فيلم "أخلاق العبيد" لم يتحدّد موعد لعرضه حتى الآن، ويشارك في بطولته محمد شرف، يسرا اللوزي، سلوى عثمان ورامي غيط وهو من إنتاج شركة "ميد نايت"، ومن تأليف حسين ماهر وإخراج أيمن مكرم.