فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: الأمير هاري وميغان ميركل في الكاريبي

الأمير هاري وحبيبته ميغان ميركل
ميغن ميركل تحضن الأمير هاري
ميغان ميركل تصل إلى الحفل
الفيلّا التي أقام بها الثنائي
الأمير مع حبيبته في حفل الزفاف
العريس والعروس

تمكنت عدسات الباباراتزي من رصد الأمير هاري Harry ، وهو يستمتع مع أصدقائه بأشعة الشمس على شاطئ الكاريبي، بعد الاحتفال بزفاف صديقه توم انسكيب Tom Inskip، الذي رافقته حبيبته الممثلة ميغان ميركل Meghan Markle.

وأظهرت الصور كيف كانت ميغان تحتضن الأمير وتُمسك بيده، رغم أنّ كلاً منهما وصل على متن طائرة مختلفة الى مونتيغو، حيث سافر الأمير هاري من غاتويك، بينما توجهت هي من تورونتو في اليوم نفسه.

وكان الأمير هاري واحداً من 14 مرشداً، في حين كان توم فابر الإشبين، وكتب اسمه على بطاقة الدعوة "هاري ويلز" وهو لقب ما زال يستخدمه لأغراض عسكرية.

وقال أحد رفاقه لإحدى المجلات البريطانية ً:" إنها المرة الأولى التي يظهر فيها هاري بشكل علني مع حبيبته كثنائيّ وهذه علامة جيدة في علاقتهما، إنه غارق من رأسه حتى قدميه في حبّها، وهذه المرة سيصلان إلى خاتمة سعيدة".

يشار إلى أنّ هاري البالغ 32 عاماً وتوم انسكيب صديقان منذ الطفولة، وهما لا ينفصلان عن بعضهما البعض، كما أنّ الكثير من الفضائح التي لاحقت هاري سابقاً كان صديقه إلى جانبه بها.

ومن المتوقع أن يكون الأمير وحبيبته قد أقاما في فندق "راوند هيل"، وتحديداً في الفيلّات التابعة له، التي استأجرها العريس من أجل الزفاف.

ولم تتوضح الأمور حول ما إذا ما كان الأمير هاري سيبقى في الجزيرة، إلا أنّ مصادر مقربة من الأخير أكدت انه سيبقى هناك بعد الاحتفالات بزفاف صديقه، ليقضي وقتاً رومانسيّاً خاصاً مع حبيبته وحدهما حتى الأربعاء المقبل.

 

بالصور: الأمير هاري وحبيبته في عشاء رومانسي

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

المزيد من أخبار المشاهير

X