هل ينقذ المخرج الليث حجو مسلسل " أوركيديا " من الوقوع في أزمة؟

الليث حجو
إيميه صياح
نجوم مسلسل "اوركيديا " مع مخرجه حاتم علي
حاتم علي
4 صور

يواجه صناع مسلسل " أوركيديا " أزمة خلال الفترة الحالية بسبب تأخر التصوير عن موعده المحدد وبالتالي أصبح الوقت ضيقاً جداً للحاق بالعرض الرمضاني وخصوصاً أن العمل تاريخي وتصويره يستغرق وقتاً أطول من الأعمال الاجتماعية وسواها .
ولن تتوقف معاناة صناع "أوركيديا" عن التأخير بالتصوير نتيجة التأخير بالحصول على تأشيرات الدخول إلى العاصمة الرومانية بوخارست وسواها بل ستمتد إلى سفر المخرج حاتم علي إلى كندا بسبب موضوع الهجرة الذي نشرته " سيدتي نت " أمس.
سفر حاتم علي لثلاثة أسابيع على الأقل سيضع العمل ربما في ورطة كبيرة من ناحية الوقت وهو ما دفع الشركة المنتجة بحسب ما علمت " سيدتي نت " حصرياً للتفاوض مع المخرج السوري المعروف الليث حجو لاستلام مكانه خلال سفره وثم إتمام تصوير العمل جنباً إلى جنب مع المخرج حاتم علي من خلال دوران كاميرا ثانية للتصوير من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني .
من جهة أخرى علمت " سيدتي نت " أن العمل سيعرض حصرياً على الأرجح على قنوات أبو ظبي خلال شهر رمضان المبارك فيما يشارك فيه نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين ومنهم جمال سليمان وعابد فهد وباسل خياط وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري ومعتصم النهار وسلافة معمار وإيميه صياح وسلوم حداد وآخرين.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"