أفضل عشر ناشطين على سناب شات بالسعودية في الموضة والأزياء

صورة تعكس الاهتمام بالموضة
سارة مراد
مريام موصلي
لمى العقيل
نيلو الحق
محمود سيداني المعروف بـ مستر مودز
العنود بدر فوزازا
رزان العزوني
سنا و سخاء العبدول
بيان
11 صور

 ارتفعت شعبية سناب شات في المملكة العربية السعودية أكثر من أي دولة أخرى في العالم، بناءً على دراسة أجرتها "كانتار تي إن إس". تعرفي على أفضل عشرة سعوديين  ناشطين على سناب شات في مجال الموضة والأناقة.

ثيابدلز (Theabduls)
تصطحبك الأختان العصريتان، ثناء وسخاء، في رحلة ممتعة لأماكن جميلة وغريبة حول العالم، تعبر عنها صورهما المفعمة بالمغامرة والموضة والمرح.

رزان عزوني (Ralazzouni)
تتميز فساتين المصممة رزان عزوني بالأناقة والنعومة، تابعيها  لتشاهدي العملية الساحرة في صناعة هذه الثياب من البداية وحتى النهاية.

شوز أند دراما (Shoesanddrama)
مريم موصللي مؤسسة "نيش" العربية، مولعة بعالم  الجمال والأناقة – لدرجة أنها تجعلكِ ترغبين في الخروج وشراء مجموعة ثياب جديدة عند رؤية صورها!

سارة بيكس (Saraspicks)
سارة مراد، مذيعة تلفزيون وخبيرة في الجمال والموضة، تتسم قصصها بالإناقة  فضلا عن عشقها لتجربة المأكولات المختلفة .إذا كنت من محبي الطعام سوف تستمتعين بصور الطعام الشهية.

ستايل في السعودية (Styleinsaudi)
تعرض هاتان الأختان ملابسهما الشخصية الانيقة والراقية، ولا شك أن مظهرهما الرائع سوف يلهم خزانتك.

مستر مودز (Mrmoudz)
ولد محمود سيداني وتربى في المملكة العربية السعودية، له أسلوب مميز توقعي الحصول على الكثير من المفاجآت على حسابه على سناب شات من  أحذية عصرية، وطعام لذيذ، بالإضافة الى دروس من الحياة.

فوزاز (Fozaz)
سوف تصطحبكِ العنود بدر في رحلاتها الكثيرة، وتعرض عليك أناقة ورشاقة كل يوم ، ولا شك أنكِ سوف تغارين من أناقتها المطلقة.

نيلوالحق (Nilohaq)
أسست نيلو الحق، معلمة الجمال والموضة، مدونة جمال السعودية. تابعيها لتطلعي على صناعة الجمال من الداخل (واختلسي نظرات خاطفة لمنتجات التجميل المفضلة لديها).

تابعوا المزيد من التفاصيل عن الناشطين السعوديين على سناب شات على موقع about her على الرابط  SAUDI SNAPCHAT ACCOUNTS YOU NEED TO FOLLOW NOW​