بالفيديو: محمد رحيم يكشف أسرار اتهامه بالسرقة فما علاقة كنزة مرسلي؟

كنزة مرسلي
محمد رحيم
كنزة مرسلي والملحن محمد رحيم
4 صور

كما انفرد "سيدتي نت" منذ صباح أمس، أكد الملحن والشاعر محمد رحيم أن احتجازه طوال يوم أمس جاء نتيجة تشابه أسماء بينه وبين عدة متهمين تمت إدانتهم بأحكام نهائية في قضايا ضرب وتبديد وتحرير شيكات بدون رصيد. ولكنه اعترف بإدانته بجريمة "سرقة بالإكراه"، كما كشف عن مفاجأة حول مرافِقته في السيارة وقت الأزمة وهي الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي.

رحيم كشف في مقطع مصور عن أسرار ما جرى معه طوال يوم أمس مؤكداً أنه كان بصحبة مطربة شهيرة من نجمات "ستار أكاديمي" ورفض ذكر اسمها وعلم "سيدتي نت" أن المطربة هي كنزة مرسلي المتواجدة حالياً في القاهرة لتسجيل أعمال فنية، وكان بصحبتهما مدير أعمال رحيم وشاعر غنائي وسائق السيارة.

تابع أن ضابط الكمين طلب أولاً الاطلاع على رخصة السيارة، ثم طلب نزول كل من في السيارة وإبراز الهوية الشخصية، وبعد الاشتباك اللفظي قام باحتجازه بزعم "الكشف عن صحيفة حالته الجنائية". وبعدها أبلغه بوجود أحكام نهائية صادرة بحقه في ست قضايا، ورغم محاولات رحيم توضيح الموقف وتأكيد وجود سوء فهم وتشابه في الأسماء إلا أن الضابط أصر على اصطحابه لقسم كرداسة لاستكمال الإجراءات.

أشار رحيم إلى أن اسمه الحقيقي محمد فتحي مصطفى من أكثر الأسماء تكرار في مصر، ومن المتوقع وجود أسماء مشابهة مدانة في قضايا جنائية، وقال:"كنت أنتظر مراعاة تاريخي ومكانتي، وأن يبادلني الضابط الاحترام وأن يقدر عواقب ما فعله على سمعتي الفنية والشخصية، خاصة وأن كل هذه الأحداث المؤسفة جرت أمام فنانة عربية شهيرة جاءت إلى مصر خصيصاً لتسجيل أغنية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/XZ39psxJfvw" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>