"هواوي بي 10" جوال جديد بمزايا فريدة

"سيدتي. نت" يعدّد مزايا جوال "هواوي بي 10" وجوال "هواوي بي 10 بلاس"
جوالا "هواوي" يتألقان بمجموعة من الألوان الفريدة، نتيجة التعاون مع معهد "بانتون" للألوان
النسخة الثانية من ساعة "هواوي واتش 2" الذكية تتوافق مع شبكة 4G
"هواوي واتش 2" تمتاز بخفة وزنها وتصميمها الرياضي
4 صور

خلال مؤتمر ومعرض الجوال العالمي "إم سي دبليو 2017"، أطلقت مجموعة "هواوي" هاتفي "هواوي بي 10" Huawei P10 و"هواوي بي 10 بلاس" Huawei P10 Plus. ومن المتوقّع أن يُطرحا قريبًا في الشرق الأوسط.

تتمثّل مزايا الهاتفين المبتكرين، في ما يأتي:

1. "استوديو" تصوير إبداعي في متناول اليد
ﺇن الكاميرا الجديدة ذات العدسة المزدوجة 2.0 في جوال "هواوي بي 10"، والكاميرا المزدوجة 2.0 "برو إيديشون" في جوال "هواوي بي 10 بلاس"، مؤلفتان من كاميرا خلفيّة بعدسة مزدوجة وكاميرا أماميّة "لايكا"، تتيح للمستخدم التفنّن في تصوير "البورتريهات". وفي هاتفي "هواوي" الجديدين، مستشعر 12 "ميغابكسل" ومستشعر 20 "ميغابكسل" أحاديا اللون وبرنامج الدمج الخاص المتطوّر، ما يشي بمواصفات تقنية مبتكرة في التصوير الفوتوغرافي.

2. تصميم سلسلة "بي" P الفريد بلمسات عصريّة
صنع فريق من المصمّمين اللامعين حول العالم الهاتفين، بهدف الحصول على التصميم الأول المصقول كالماس، مع حواف مستديرة وملمس ناعم وانسيابي. ويتوفّر الهاتفان في مجموعة من الألوان الفريدة نتيجة تعاون "هواوي" مع معهد "بانتون" للألوان. وقد صمّمت "هواوي" الجوال بلونين جديدين، وهما: الأزرق والأخضر، والأخير يمثّل لون العام 2017 حسب معهد "بانتون" للألوان.

3. تعزيز الأداء المتفوّق وسرعة الاتصال الرائعة
يأتي هاتفا "هواوي" مزوّدين برقاقة معالج كيرين 960، وهو المعالج الأقوى للهواتف الذكية في العالم، وبواجهة المستخدم التلقائيّة 5.1 EMUI الجديدة.
لناحية البطاريّة، هي عالية الكثافة وبسعة 3.200 mAh وmAh 3.750 ميللي أمبير/الساعة مدعومة بتقنية "سوبر تشارج". ولعلّ أهمّ ما تمتاز به البطاريّة هو احتواؤها على إعدادات الأمان القياسية الأفضل من نوعها، أي نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولت والتيار والحرارة فورًا، بهدف الحدّ من مخاطر السلامة وإطالة عمر البطارية.

"هواوي واتش 2"
إضافة إلى الهاتفين الجديدين، كشفت "هواوي" النقاب عن النسخة الثانية من ساعاتها عبر "هواوي واتش 2" المتوافقة مع شبكة 4G. الساعة تجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والتصميم الرياضي الراقي، وهي خفيفة الوزن. علمًا بأن "هواوي واتش 2" ستتوفّر قريبًا في منطقة الشرق الأوسط.