اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاد خليفة: أغنية " فوتّ الغول" عادية ولماذا لم يتم منع كليب هيفاء وهبي "بوس الواوا"!

جاد خليفة
ميريام كلينك وجاد خليفة في مشهد من "فيديو كليب" "فوتّ الغول"
ميريام كلينك وجاد خليفة في مشهد من "فيديو كليب" "فوتّ الغول"
جاد خليفة
4 صور

استضاف برنامج "للنشر" الذي تقدمه ريما كركي، الفنان جاد خليفة الذي شارك ميريام كلينك في كليب "فوتّ الغول" الذي صدر قرار بمنعه عن يوتيوب، نظراً لخدشه للحياء واستخدامه تعابير وإيحاءات جنسية، كما لإقحام الطفولة فيه من خلال صورها في غرفة النوم وفي مشاهد ممنوعة.
جاد خليفة أكد أنه تم إخلاء سبيله وميريام كلينك بسند إقامة، كما طُلب حذف مشاهد الطفلة من الكليب وأن يعاد بثه مجدداً بعد تقديمه بصورة أفضل على أن يعرض أولاً على الأمن العام".
وعما إذا كان مقتنعاً بأغنية "فوّت الغول"أجاب جاد" أيه شو بها! شعرت أنها عادية ولكن الإعلام حوّلها إلى قضية. هناك أغنيات قبلها تتضمن كلمات "أفظع" ولا أعرف لماذا لم يتم التعليق عليها. "شيلو شيلو" مرّت ولم يتناولها أحد بكلمة واحدة".
عن كيفية ولادة الأغنية قال" كنت وميريام في ألمانيا حيث أحيينا حفلتين هناك و"ركبت الفكرة" وتصوّر الكليب. الأغنية ولدت بالصدفة".
وتابع جاد" قدمت 25 أغنية بصورة جميلة من بينها أغنية لـ مروان خوري، لماذا لم يتم تسليط الأضواء عليها، ولماذا لم يلتفتوا سوى إلى كليب " فوتّ الغول".
وأضاف جاد" نحن لم نستعن بطفلة لكي "نعمل خبطة" ولكن أهلها هم الذين رغبوا بأن تشارك في الكليب، والطفلة ظهرت في مشهد واحد. هيفاء ظهرت في اللانجري في كليب "بوس الواوا" فلماذا لم يتم منع عملها!"
مخرج الكليب محمود رمزي رد على استنساخ الكليب قائلاً" نحن قدمنا صورة حلوة للناس" وعما إذا كان يشعر بالندم أجاب" ربما".
الصحافي رياض قبيسي أشار الى أن كل الفنانين الموجودين حالياً برزوا من خلال أعمال هابطة ومثيرة للجدل، وأعطى مثلاً على كليب "بوس الواو" لـ هيفاء وهبي الذي يتواجد فيه طفل كما إليسا التي لقبت بمطربة الشرشف، مضيفاً أن نانسي عجرم ظلت مغمورة طوال الفترة التي كانت تغني فيها لأم كلثوم ولم تحصل على الشهرة إلا عندما غنت "آه ونص". وأضاف"المشكلة أن النواب يصوتون لميريام كلينك ولكنهم لا يصوتون لقوانين تحمي الأطفال من مواقف مماثلة، ولو أنه تم استدعاء ميريام كلينك عندما تصورت مع الطفلة في البانيو وتم تغريمها، وتمّ تجريد الأم من حضانة إبنتها لما كنا وصلنا إلى هنا".
الملحن رواد رعد وفي مداخلة على الهواء قال إنه عاتب على جاد لأنه يحبه وقال "أنا آمنت به كصوت وكفنان وهو فنان أحبه الناس كما أحبوا فنه وصوته. ميريام كلينك لا تهمني ولا يهمني ماذا تفعل، و"هي معروفة شو بتعمل" بل يهمني جاد الذي قدمت له وبكل فخر مجموعة من الأغنيات وتشرفت بالتعامل معه، ولا أسمح لشخص مثله أن يقدم أغنية "فوتّ الغول".