مطعم "الشيطان" في إسبانيا يجتذب الزوار!!!!

3 صور
اختيار غريب لاسم مطعم قد يراه معظم الناس منفراً، وقد يستغرب بعضهم من كون هذا المطعم من أشهر مطاعم منطقة الكناري، وأكثرها اجتذاباً للزوار والسياح.. فما قصة هذا المطعم وما سر تسميته؟
يسمى هذا المطعم "إل ديابلو" أي الشيطان باللغة الإسبانية ويقع في قلب جزيرة لانزوروت، وهي إحدى جزر الكناري ذات الطبيعة الخلابة والتابعة إدارياً لإسبانيا. تتميز هذه الجزيرة بطبيعتها البركانية النشطة، هذه الطبيعة البركانية كانت من ما شجع مؤسسي هذا المطعم في إنشائه اعتماداً على طريقة مبتكرة في طهي وتقديم الطعام، وذلك عن طريق شوي وطبخ المأكولات التي يقدمها المطعم على الحرارة التي تصدرمن فوهة بركانية صغيرة؛ ما يقدم لزوار المطعم تجربة فريدة في تناول طعام تم طبخه بالكامل على الحرارة الطبيعية للأرض؛ حيث تم إنشاء موقد ضخم لطهي الطعام على بئر تم حفره ليصل إلى عمق يحتوي على الحرارة المناسبة للطهي، هذا النجاح في بناء الموقد الغريب كان سر انطلاق المطعم وتسميته الغريبة.
يحرص معظم السياح الذين يوجدون في جزر الكناري للسياحة على تجربة وجبة فريدة من "الشيطان" تم طهيها بفعل حرارة الأرض الطبيعية، فالمطعم يقدم أصنافاً متنوعة من الطعام تتراوح بين اللحوم والدجاج والأسماك، كما يتيح للسياح زيارة مكان الموقد البركاني وأخذ الصور التذكارية بجانبه في رحلات سياحية منظمة مقابل 66 دولاراً للشخص الواحد.
فهل تودين الاستمتاع بتجربة فريدة كهذه؟؟؟ شاهدي المزيد من الصور لتزداد حماستكِ للتجربة؟؟