فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبدالحسين عبدالرضا ينال جائزة "خلف الحبتور للإنجاز"

الفنان عبدالحسين عبدالرضا خلال تسلمه الجائزة
عبدالحسين عبدالرضا مع رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور

نال الفنان الكويتي القدير عبدالحسين عبدالرضا جائزة "خلف أحمد الحبتور للإنجاز" وذلك تقديراً لإنجازاته الفنية التي قدمها للجمهور على مدار 50 عاماً.
وقال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور حفل تقديم الجائزة إن الفنان عبدالحسين عبدالرضا قدم العديد من الأعمال الفنية الهادفة التي عكست هموم الشارع العربي والخليجي بشكل خاص في أزمنة مختلفة.
وأضاف أن أعمال الفنان عبدالرضا استطاعت ملامسة قلوب الجماهير من خلال بساطة الطرح والعفوية في التمثيل والتي أكسبت الفنان شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي.
وأعرب الحبتور عن أمله في أن يحذو الفنانون الخليجيون الشباب حذو الآباء المؤسسين للفن الخليجي من خلال تقديم أعمال فنية هادفة تحمل معاني وغايات وطنية.
من ناحيته شكر الفنان الكويتي القدير عبدالحسين عبدالرضا مبادرة رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور في تكريم المبدعين في العالم العربي معتبراً إياها لفتة كريمة تدل على الاهتمام بالفنانين الخليجيين والعرب بشكل عام.
وقال إن الفوز بجائزة "خلف أحمد الحبتور للإنجاز" تمثل تكريماً لجميع الفنانين من الجيل المؤسس والذين ساهموا في إدخال البهجة والسرور في نفوس الجمهور على مدى عقود متتالية مع التزامهم بتقديم أعمال فنية راقية ذات أهداف سامية.
وأثنى الفنان عبدالرضا على دور دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الفن والفنانين والمسرح الخليجي على وجه الخصوص مؤكداً أنها باتت تحتضن الفن الخليجي والعربي من خلال تقديم كافة التسهيلات لهذا المجال.
ويعتبر الفنان عبدالحسين عبدالرضا من أبرز الفنانين الخليجيين والعرب وأحد رواد المسرح الخليجي حيث قدم عشرات الأعمال الفنية على مدى أكثر من 50 عاماً.
يذكر أن جائزة خلف أحمد الحبتور للإنجاز تأسست عام 2014 لتقدير المساهمات الأدبية والفنية الفردية في الإمارات العربية المتحدة والخليج والعالم العربي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X