أزياء /عبايات وأزياء خليجية

نيا عمرون فاشينيستا سعودية تلهمك إطلالات العبايات

إطلالة أنيقة بالعباية الأسود المطعمة بالكريستال مع الشال الشيفون باللون الموف الهادئ
إطلالة أنيقة تعتمد على اللون الأبيض في تطريز العباية والكلتش والحذاء
عباية اللينن بدرجات الرمادي مع الحقيبة باللون العنابي
إطلالة أنيقة تجمع تدرجات اللون البني
عباية مخططة بدرجات الأخضر الزيتوني
العباية الكاملة بألوان الربيع لون الخوخ
إضافة أنيقة لحقيبة فيندي بالكريستال مع حذاء عالي باللون الأبيض
إطلالة ناعمة باللون الوردي مع الحقيبة البيضاء
عباية تجمع كل الألوان المحايدة الأسود والابيض والرمادي بتوافق ناعم وأنيق
العباية المفتوحة مع الفستان الأبيض والحذاء الأسود الأنيق

"نيا عمرون" ذاتُ الأصول الجزائريّة الكاريبيّة، تفاجئنا الفاشينيستا ومدوّنة الموضة، بالحسّ اللندني، حيث كانت نشأتها قبل انتقالها للرياض للدراسة، وارتدائها العباية لكي تُبهرنا باختياراتها الأنيقة من أفخم وأرقى مصمّمي العبايات.
في حديثٍ لنا معها عن مصمّمي العالم التي تفضّلهم ويلهمونها في إطلالاتها تقول: أستطيع القول إنّ مصمّمي المفضّل على الدوام كريستيان ديور، أما مصمّمة العبايات المفضّلة لديّ لاشكّ أنها ضحى النهاري.
وتشاركنا أسرارها في كيفيّة تنسيق إطلالاتها اليوميّة الأنيقة: أحاول دائماً أن أكون مرتاحة في ما أرتديه، وأن أشعر بالثقة، وأحرص على أن يكون بسيطاً من دون تعقيدات كثيرة، وأنيقاً في الوقت نفسه ، ولا أنسى دور الاكسسوارات الفعّال في إظهار إطلالتكِ بشكل أفخم، وبالنسبة لي لا أستطيع الاستغناء عن حذائي "جانفيتو روسي"، وحقيبتي الصغيرة من فيندي "بيكابو".
إطلالاتها الأنيقة لفتت أنظارنا، واهتمامها بأدقّ التفاصيل في اختياراتها لا مثيل له، فهي تجمع بين الأناقة والكاجوال المريحة للعين، يتضح حبها للعباية بجميع أشكالها فهي تحب استكشافها، تميل للألوان الرئيسية والكلاسيكية كالأبيض والأسود بالإضافة إلى ألوان الطبيعة كالبيج ودرجات البني، تستخدم الانستقرام كمرجع أساسيّ، ولديها ما يفوق ٤٨ألف متابع تحاول إشراكهم في حياتها اليوميّة، وإطلاعهم على مستجدّاتها وتستشيرهم في أحيان كثيرة.
وفي ختام حديثها توجّه نصيحة للفتيات: كوني صادقة مع نفسك ولا تحمّليها فوق طاقتها بمقارنتها مع الآخرين، فكل منّا مختلف عن الآخر وجميل بطريقته، وتوجّهي لفعل ما تحبّينه حقيقة وتجدين السعادة خلاله، فليس بالضرورة أن تكوني نسخة من الآخرين، ابقي متفرّدة لتتميّزي.
تصفّحي إطلالات الأنيقة "نيا" بالعباية، واستلهمي منها بعض الأفكار الأنيقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X