فادي صبيح: ما يجمعني بـ أمل عرفة معلومات خطيرة

فادي صبيح وأمل عرفة
فادي صبيح وأمل عرفة
فادي صبيح وأمل عرفة
3 صور

يتابع النجم السوري فادي صبيح تصوير أحد أدوار البطولة في المسلسل الاجتماعي الكوميدي " سايكو "، من تأليف أمل عرفة بالشراكة مع زهير قنوع، وإخراج كنان صيدناوي
وعن شخصيّته في العمل قال فادي في حديث لـ " سيدتي نت " : " أؤدي في العمل شخصيّة صبحي، وهو شاب خرّيج معهد صناعي، إلا أنه لا يعمل بشهادته بل يفتتح معملاً للثلج، لكنّ ظروف البلد من ماء وكهرباء تجعله عاطلاً عن العمل، ما يوقعه بالكثير من المطبّات " .
وأضاف فادي : " صبحي " يقع في حب " وصال "، وهي إحدى شخصيات النجمة أمل عرفة، إلا أنها تشترط عليه أن يحمي معها كنزاً خطيراً، وهو قرص " dvd " عليه معلومات خطيرة، لكنّ هذا القرص يتعرض للضياع بعد دخول " وصال " لمشفى الأمراض العقليّة، وتبدأ رحلة البحث عنه، حيث يعترض هذه العمليّة الكثير من المواقف الكوميديّة و المشوقة، حيث يسعى صبحي لإخراجها من المشفى، والزجّ بشقيقتها التوأم بدلاً منها، وغيرها من المواقف.
ووصف فادي العمل بأنه كما كلّ الأعمال التي كتبتها أمل، بانه عمل يستحق الرهان عليه لرمضان المقبل، فيما وصف الشراكة التمثيليّة مع أمل عرفة بالممتعة، و التي تريح الممثل وتعطيه الحريّة لإطلاق مخزونه.
من جهة أخرى، أكد فادي أنه بدأ بالتعامل مع صفحات مواقع التواصل عبر إطلاق صفحات رسميّة بإشراف مكتب إعلاميّ متخصص، لافتاً إلى أهميّة ودور هذه المواقع في تواصل حقيقي بين الفنان وجمهوره، وإيصال اخباره بشكل صحيح .

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"