زوج سكارليت جوهانسون يشتعل غضباً بعد الانفصال

Scarlett Johansson&Romain Dauriac
Romain Dauriac مع ابنته
الثنائي Scarlett Johansson وRomain Dauriac
Romain Dauriac إلى جانب Scarlett Johansson
4 صور

يبدو أنّ قرار النجمة العالميّة سكارليت جوهانسون  Scarlett Johansson بالتقدّم رسميّاً بأوراق الطلاق من زوجها الصحافي الفرنسيّ رومان دورياك Romain Dauriac قد اثار غضبه كثيراً.


فقد صدر بيان عن زوج الممثلة قال فيه: إنه يشعر بالأسف لأنّ جوهانسون أقامت دعوى الطلاق في المحكمة، وجعلت خلافاتهم الشخصيّة علنيّة بهذا الشكل.


وأضاف : "أناشدها بأن تسحب هذا الإجراء فورا، وأن تعود إلى طاولة المفاوضات، بغضّ النظر عن مدى الإزعاج الذي قد يسبّبه ذلك".


وكانت الممثلة قد أصدرت بيانا قالت فيه: "كأمّ متفانية، وشخصيّة كتومة، وفي ظل إدراكي الكامل بأنّ ابنتي ستكون كبيرة بما يكفي يوما ما، لتقرأ الأخبار التي تُنشر عنها، فأودّ أن أقول فقط: إنني لن أعلّق أبدا على انتهاء زواجي".
وكان محامي النجمة جودث بوللر، قد تقدّم بطلب أوراق الطلاق إلى محامي دورياك هارولد مايرسون.


ومن المتوقع أن تؤدي نهاية الزواج إلى معركة كبيرة على حضانة ابنتهما روز Rose Dorothy Dauriac البالغة من العمر 3 أعوام، إذ إنّ دورياك ينوي الانتقال للعيش في فرنسا، وأنّ جوهانسون تسافر كثيراً.


يشار إلى أنّ جوهانسون ودورياك ارتبطا عام 2012، وأعلنا خطوبتهما عام 2013، ليتزوّجا في عام 2014، وقد رُصدت النجمة الشهيرة من دون خاتم زواجها في الأشهر الأخيرة، لتعود وتنفي شائعة الانفصال، وتظهر مع زوجها في أحد المعارض الشهيرة في مدينة نيويورك.

 

بعد الشائعات... سكارليت جوهانسون رسمياً إلى الطلاق

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن