اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص: إليسا تزور عادل إمام وتعتذر من "عفاريته"

اليسا ورامي امام
عادل إمام
اليسا ورامي امام
اليسا ورامي امام
اليسا
اليسا من كواليس برنامج ميكس ميوزيك
6 صور

توّجت المطربة اللبنانية إليسا زيارتها "المكوكية" للقاهرة، بزيارة مفاجئة لموقع تصوير مسلسل الفنان عادل أمام الجديد، "عفاريت عدلي علام"، وكان في استقبالها المخرج رامي إمام.

وعلم "سيدتي نت" أنّ المخرج عرض عليها المشاركة في المسلسل ولو بمشهد واحد ولكنها اعتذرت بسبب ضيق الوقت، وطلبت مقابلة الزعيم الذي استقبلها في غرفته بعيداً عن وسائل الاعلام.

إليسا لم تدبّر للقاء كما روّج البعض، ولكن سبب زيارتها للقاهرة كان تصوير حلقة جديدة من برنامج " mix music" مع المطرب والممثل خالد سليم داخل استديو النحاس، وعلمت أن الفنان عادل أمام يواصل تصوير مسلسله "عفاريت عدلي علام" داخل الاستديو ذاته فذهبت لمقابلته.

واستقبلها أولاً مخرج المسلسل رامي إمام الذي لم يفوّت الفرصة وعرض عليها المشاركة كضيفة شرف بمشهد واحد، ولكنها اعتذرت لالتزمها بجدول مواعيد خارج القاهرة، وبعدها رافقها لغرفة الفنان عادل أمام.

مصادر من داخل العمل "رجحت" أن تشارك إليسا في المسلسل ولكن بوضع صوتها على الشارة، خاصّة وأن مرافق إليسا في الزيارة كان الموزّع الموسيقي عادل حقي المسؤول عن وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، ولكن هذا "التخمين" بعيد عن الواقع حتى اللحظة، لأنّ الزعيم يرفض وضع أي أغنية على شارة مسلسلاته ويكتفي بالموسيقى فقط، وإذا وضعت اليسا صوتها ستكون المطربة الوحيدة في تاريخ مسلسلات عادل أمام.