اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيكول سابا: الرجّالة "كتلة عقد" ولا الحلوة بترضيكم ولا الوحشة بتكفيكم

نيكول سابا
سيلفي نيكول واياد وشريف ومكسيم
نيكول سابا ومكسيم خليل
نيكول سابا واياد نصار
نيكول نجمة حلقة سيدتي الجميلة
نيكول سابا واياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل
6 صور

على عكس السائد، بأنّ الجمال يفتح الأبواب أمام الفتيات لدخول عالم التمثيل، اعترفت النجمة نيكول سابا، بأنّ الجمال "ضار جدا" بالنجمات في عالم الفن، لأنّه يحصرهنّ داخل نوعيّة أدوار لا تتغيّر، وأكدت أنها جاهدت طوال مشوار حياتها، لإثبات أنّ نجاحها كفنّانة وزوجة وانسانة لم يعتمد على جمالها.
نيكول حلّت ضيفة على حلقة بعنوان: "سيّدتي الجميلة" من برنامج "قعدة رجالة"، وكانت مطالبة بالدفاع عن سمعة الجميلات، بمواجهة اتهامات النجوم الثلاثة: شريف سلامة، واياد نصار، ومكسيم خليل، حول استخدام جمالها للحصول على فرص لا تتاح لغير الجميلات، والتأثير على المحيطين بها باستخدام مفاتنها، ومخاطر الزواج من سيدة جميلة.
وأكدت سابا في اقوى تعقيب ضدّ أسئلة الحلقة، بأنها "الاختيار الصحيح" لهذه القضيّة الشائكة، لأنها كرّست مشوار حياتها لتنفي كلّ هذه التهم، وانها فخورة بجمالها، ولكنها أكثر فخرا بأنّ نجاحها كممثلة ومطربة، اعتمد على موهبتها أولا، وانّ هذا الجمال لم يؤثّر على متانة علاقتها بزوجها ، مؤكدة أنَّها وصلت لمرحلة الإيمان بأنّ "الجمال نقمة وليس نعمة".
وأَضافت نيكول، أنّ الجمال في مهنة التمثيل يحصر الشخص في أدوار معيّنة، وقالت: ساعات أنا وزوجي بنخلق جدل على بنت دي حلوة أو وحشة، واعترفت بأنها من النساء اللواتي يقدّرنَ جمال المرأة.
وكشفت عن اعجابها بكلمات الغزل العفيف من الرجال والنساء، مؤكدة أنّ السيدة الجميلة بحاجة دائما لسماع كلمات إطراء عن جمالها!!
ووصفت نيكول نفسها بالعاطفيّة، قائلة: أنا عاطفيّة لدرجة الضعف، أنا بتّاكل من جوايا، ووصلت لمرحلة إنو جمالي نقمة، وعبء عليّا خلال حياتي، ولكني استطعت كسر ذلك، من خلال عملي في فيلم "التجربة الدنماركية" مع الفنان عادل إمام، والذي منحني نسبة كبيرة من الثقة في نفسي، وتابعت قائلة: أنا ضعيفة جدا بسبب حناني الزائد، وهو أحد الأسباب اللي بتخلّي زوجي يضحك عليّا بالكلام.

واعترفت أنّ بعض الجميلات تافهات، وبعتمدنَ على جمالهنّ فقط، ولا يجدنَ الرجل القادر على تغييرهنّ، وفي الوقت نفسه، هناك رجال يعتمدون على الوسامة فقط.

ولخّصت هجومها على الثلاثي: شريف سلامة وإياد نصار ومكسيم خليل بقولها: الرجّالة كتلة عُقد مش عارفين عايزين إيه في حياتكم، ولا الحلوة بترضيكم ولا الوحشة بتكفيكم.

واكدت أنها تتحدّى أن يكون هناك رجل واحد في العالم لا يحب المرأة الجميلة، ولا يضعَف أمامها.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"