موقع تفاعلي للاستماع إلى "أصوات العالم"

موقع Localingual
موقع تفاعلي للاستماع إلى "أصوات العالم"
3 صور
لمحبي تعلم اللغات والتعرف عليها، لم تعد هناك حاجة إلى السفر والتجوال حول العالم لاستكشافها وتعلمها، حيث تم إطلاق موقع Localingual الذي يقدم تجربة تفاعلية مميزة للاستماع إلى أصوات شعوب العالم عبر نطق أسماء الدول والمناطق وغيرها من الكلمات.
وقال مؤسس الموقع ديفيد دينغ، مؤسس البرمجيات السابق في "مايكروسوفت": إنه يسعى من خلال هذا التطبيق إلى تسليط الضوء على التنوع اللغوي في العالم، ويأمل في أن يصبح الموقع مثل "ويكيبيديا"، وأن يقدم اللغات واللهجات المحكية في جميع أنحاء العالم. بحسب الوكالات
يشار إلى أن الموقع يتيح للمستخدمين تسجيل أصواتهم باللغة التي تناسبهم، ورفعها عليه لتعريف العالم باللهجة الخاصة بهم، كما يقدم خريطة تفاعلية للعالم، يمكن من خلالها تحديد دولة معينة، أو التقريب أكثر نحو منطقة داخلها للاستماع إلى لهجتها، فمثلاً يمكنك تسجيل اسم دولتك باللغة العربية، وبلهجة المدينة التي تقطن فيها، وإضافتها إلى الخريطة ، أو اختيار أي كلمات أخرى.
ويتيح الموقع للمستخدمين الاستماع إلى اسم دولة معينة بمختلف اللغات، واللهجات، إضافة إلى النشيد الوطني الخاص بها، كما يوفر خاصية تقييم التسجيلات التي يقوم المستخدمون برفعها، بهدف تقديم تجربة تصفح مثالية ودقيقة.