أمل عرفة تغني لـ مروان خوري في بيروت و"سيدتي نت" تنفرد بكشف التفاصيل

مروان خوري
أمل عرفة وماريو باسيل
أمل عرفة ومروان خوري في مشهد من المسلسل
أمل عرفة وطارق تميم
أمل عرفة وطوني عيسى
5 صور

نشرت النجمة السورية امل عرفة، صورة تجمعها بالمطرب والملحن اللبناني مروان خوري، هي من مشاهد مسلسل " سايكو"، الذي انتقلت أمل وفريق العمل الى لبنان لتصوير بقيّة المشاهد، بمشاركة مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية ومنهم ماريو باسيل وطوني عيسى وطارق تميم، فيما كانت نور صعب قد شاركت بالعمل ايضاً .
وفي التفاصيل التي حصل عليها " سيدتي نت " بشكل خاص، فإنّ مروان خوري سيشارك بشخصيّته الأساسيّة كفنان وليس بشخصية تمثيلية .
فيما ستكون أمل عرفة ومن خلال شخصيّة " ناجية "، فنانة باحثة عن الشهرة في الغناء، فتذهب إلى بيروت، وفي المكان الذي تغنّي فيه "ناجية"، يحضر مروان خوري بصفته الأساسيّة وليس كممثل، فتُجن و تقوم بغناء إحدى أغنياته أمامه، وكونها تنطق حروفاً غير سليمة، تبدو وكأنها أغنية أخرى، ولكن بعدها يحدث التعارف بينهما، ويقدّم لها الأغاني والألحان.
يشار إلى أنّ مسلسل "سايكو"، دراما اجتماعيّة كوميديّة، تقدّم فيها امل عرفة خمس شخصيات مختلفة، ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم منهم: فادي صبيح و نظلي الرواس و أيمن رضا و آخرون .
وسيستمر تصوير العمل في بيروت لستة أيام ستكون الأخيرة، ليبدأ بعدها المخرج العمليات الفنيّة على المسلسل، ويكون جاهزاً للعرض في رمضان.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"