نجمات العرب يتزيّن بالـ Tattoo

9 صور

يُعتبر الوشم أو الـ Tattoo صرعة غير جديدة، لكنّها ما زالت تُثير الجدل في عالمنا العربيّ، خاصّة بعد ظهور العديد من المشاهير به، خلال الفترة الماضية. وقد أثار الوشم الذي ظهرت به الممثلة المصريّة منّة شلبي، خلال حضورها عرض فيلمها الأخير "بعد الموقعة" في القاهرة، جدلاً كبيراً، لأنّها وشمت كلمة "الله" على ساعدها الأيسر، وقد أدّى ذلك إلى اعتراض الكثير من النّاس على وشمها الجديد. وكان سبق لمنّة شلبي أن ظهرت بوشم آخر، هو عبارة عن كرزتين على كتفها، خلال فعاليات مهرجان "كان" السينمائيّ، هذا العام.
كذلك قام عدد من النّجمات باختيار وشوماً أنثويّة ناعمة. فلقد وشمت هيفاء وهبي عيناً دامعة على كتفها وزهرةً كبيرةً على ساقها، أما إليسا وميسم نحّاس فاختارتا الفراشة، في حين عمدت نجمات أخريات إلى اختيار وشوم تُعبّر عن القوّة، مثل: كارول صقر التي وشمت كتفيها بجناحي صقر، ونيكول سابا التي اختارت الصّقر أيضاً على ساعدها، وكذلك منّة فضالي. أمّا المذيعة اللبنانيّة ندى فاضل فاختارت وشم الصّقر على كتفها.
أمّا الممثلة غادة عبد الرازق، فأحبّت أن تُقلّد تاتو النّجمة أنجلينا جولي، وهو عبارة عن كلمة "العزيمة"؛ ولها أيضاً وشم آخر هو كلمة "Faith" على ذراعها الآخر؛