جمال /عطور

إيستي لودر تطلق الماركة الجديدة «AERIN» من مستحضراتها

كارين خوري
كارين خوري
كارين خوري
كارين خوري

أطلقت ماركة «إيستي لودر» أحد أهم علامات مستحضرات التجميل والعطور في العالم، ماركة جديدة من مستحضراتها تحت اسم «AERIN».
وقد حضرت نائبة رئيس مجموعة إيستي لودر «كارين خوري» إلى دبي؛ لإطلاق هذه الماركة الجديدة التي أصبحت متوافرة للمرة الأولى في الشرق الأوسط منذ يناير الماضي.
"سيدتي" حضرت، وكان لها حوار مع كارين خوري حول هذه المجموعة الجديدة، وجاء فيه:
لماذا اخترتم الشرق الأوسط لإطلاق هذه الماركة؟
لقد قمنا فعلياً بإطلاقها بعدة أسواق سابقاً قبل الشرق الأوسط، في الولايات المتحدة وبريطانيا وهذه سوقنا المقبلة، ولكننا على ثقة بأن خط أيرين سيحوز على رضا سيدات المنطقة.
ما الذي يجعل هذه المجموعة مميزة؟
إنها تعكس رؤية مميزة من أيرين لودر وهي ماركة عالمية لعطور النساء مستلهمة من اللايف ستايل ومن روعة مؤسسته «أيرين لودر» حفيدة «إيستي لودر» وهي غنية بقصص مميزة ومشاعر وعطور رائعة.
لقد عملت مع إيستي لودر ومع حفيدتها أيرين، فماذا تعلمت منهما؟
كلاهما امرأتان مميزتان، اعتبر إيستي لودر قوة من قوى الطبيعة، فقد كانت امرأة نادرة ومميزة أسست شركتها لوحدها، وكانت تتمتع بقوة وإيمان بنفسها وعملها ومنها تعلمت الإنصات إلى الصوت في داخلي، وإلى شغفي وحدسي. أيرين بالتأكيد تتشابه مع جدتها وهي تتمتع بالإرادة والثقة والشغف حول منتجاتها، ولكن منها تعلمت التوقف والتمتع ببعض الأشياء في الحياة، واستيعاب تجارب رائعة من الفنون والسفر والثقافة؛ لأن هذا ما تلجأ له أيرين لدعم إبداعها.
ما نصائحك لمسيرة عملية خلاقة؟
نصيحتي هي ما كنت محظوظة في امتلاكه، وهو الفضول والتساؤل دائماً، والتجربة والانفتاح، وتقبل ما هو جديد مع الثقة بالحدس والتمتع بالخيال.
هل برأيك العطر يعكس مواصفات المرأة التي تضعه؟
نعم فأحياناً يعكس مزاجها وأحياناً مشاعرها، فقد يكون منعشاً خلال النهار، وفي المساء يكون أغمق وأثرى، وأحياناً تضع المرأة عطراً لتعكس ستايلها الخاص، وأنا أؤمن أنه يجب على المرأة أن تضع العطر وتتمتع به عاكسة لحظات مختلفة.
أي عطور إيستي لودر تجذبك أكثر؟
هذا سؤال صعب، لأنها كلها جزء مني، ولكن العطور التي عملت عليها مع إيستي لودر كعطر «beautiful» وما عملت عليه مع إيفلين لودر مثل «pleasures» ومع أيرين أيضاً.
هل من نصائح لجعل العطر يدوم فترة أطول؟
أنا أؤمن بوضع العطر في طبقات ليدوم، وهو مبدأ أوجدته السيدة إيستي لودر، ونعني به استخدام منتجات الجسد من نفس العطر مثل المرطب واللوشن، ثم العطر لتكون رائحة العطر أقوى من دون رش مزيد من العطر.
متى تقوم كارين خوري بتغيير عطرها؟
أنهض صباحاً وأستحم وأطبق من 2-8 عطور على يدي وأشمها وأعمل عليها، مع خبير العطور، طوال النهار من تعديلات وإضافات، لذا أغيره كل يوم.
ما خططك القادمة؟
حالياً أنا وأيرين نعمل بجد على عطور جديدة لإضافتها إلى المجموعة الجديدة، ولديها كثير من الأفكار الجديدة وسأتمتع بإقامتي هنا في دبي.
وتتابع كارين خوري قائلة: أيرين قدمت مجموعة رائعة من العطور، مكونة من كور كوليكشن وبريمير، وفي مجموعة كور هناك 9 عطور مستلهمة من قصص أو ذكريات لأيرين وأولها من الياسمين وكان هذا العطر احتفال أيرين بالأنوثة العصرية، ويحتوي خلاصة الياسمين والخشب الغني، وعطر amber musk الذي أعتقد أنه سينال رواجاً في الشرق الأوسط، فهو عطر عنبر دافئ مميز وليس قوياً جداً، ويتمتع بلمسة عصرية وهو المفضل لدي
وعدا عن المجموعة أعتقد أنRose De Grasse ستلاقي إقبالاً في الشرق الأوسط؛ لأنها تجسد الفخامة وتتمحور حول رائحة الورود، عدا عن العبوة الجميلة التي تجسد ما تحبه مستهلكات الشرق الأوسط بغطاء ذهبي جميل وهي من أغلى خلاصات الورود المستخلصة في العالم من فرنسا.
أما المفضلة لدي من آخر أعمالنا فاسمها Mediterranean Honeysuckle وهي مستلهمة من حب أيرين لمنطقة البحر المتوسط، وهي مزيج حمضي منعش يذكرني بإجازة قضيتها هناك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X