اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف علق الفنانون على خبر براءة سعد لمجرد من تهمة الاغتصاب؟

سعد لمجرد
سعد لمجرد
تعليق دنيا بطمة
سعد لمجرد
تعليق ميشال فاضل
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
سعد لمجرد
10 صور

منذ لحظة انتشار خبر براءة سعد لمجرد من تهمة اغتصاب فتاة فرنسيّة، بحسب تقرير قيل إنه صادر عن الطبّ الشرعيّ، وبالرغم من تأكيد والد سعد لمجرد، أنه لم يصدر قرار عن المحكمة في فرنسا ببراءته، سارع عدد من النجوم إلى تقديم التهنئة لسعد لمجرد، علماً أنّ الفنان زياد برجي، لم ينقطع يوماً عن نشر صور للمجرد، مرفقةً بهاشتاغ "كلنا سعد لمجرد"، وذلك منذ اليوم الاول لسَجنه وحتى يومنا الحالي، والتي كان آخرها في اليوم الـ 139 لاعتقاله.

فكيف علّق بعض النجوم العرب على براءة سعد لمجرد؟

مروة نصر كتبت على إنستقرام: " مبروك أهل المغرب براءة سعد لمجرد، خبر سعيد وعودة أنجح إن شاء الله"، بينما علّقت دنيا بطمة ": ألف مبروك البراءة أخويا العزيز". الفنان المغربيّ حاتم عمور غرّد على تويتر: " ألف مبروك سعد"، أما الموسيقيّ ميشال فاضل فكتب على "إنستقرام" تحت صورة تجمعه بـ "لمجرد" يلّا بانتظارك . أغنيتك جاهزة" .

يشار إلى أنه تمّ اعتقال سعد لمجرد خلال وجوده في باريس، حيث كان مقرراً أن يحيِيَ حفلاً في 29 ايلول/سبتمبر الماضي، في قاعة "قصر المؤتمرات" ، كما واجه ايضاً وهو في سجنه، قضيتيّ اغتصاب، الأولى من فتاة أميركيّة كانت قد ادّعت قبل 10 سنوات بأنه اغتصبها، والثانية من فتاة مغربيّة أكدت أنّ سعد لمجرد تحرّش بها، ولكنها كانت تخجل من الإعلان عن ذلك، كما واجه لمجرد أيضاً في سجنه دعوى هو ومدير أعماله، من الجهة المنظّمة لحفله في قصر المؤتمرات، بسبب الإخلال ببنود العقد.