فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا تضامن نجوم لبنان مع سيرين عبد النور

سيرين عبد النور
باميلا الكك
ورد الخال
سيرين عبد النور
ورد الخال
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
هشام حداد
تغريدة سيرين
زين العمر
ورد الخال
هشام حداد
سيرين عبد النور

عبّرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن حزنها و ألمها، بسبب التفجيرات الانتحاريّة التي هزت العاصمة السورية دمشق، وأكدت سيرين في تغريدة لها على موقع "تويتر"، أنها كانت تتمنى أن تكون موجودة في دمشق، وأن تُشعل شمعة في كنيسة الزيتون، وتصلّي من أجل أن يعمّ السلام، وقالت في التغريدة : " عزيزتي دمشق لا تستحقين أيتها الرائعة، أن يُسفك دم ابنائك المكلّلين بأوراق الغار، ظلماً وعدواناً .. كنت أتمنى أن أكون اليوم حاضرة في مصيبتك .. أُشعل شمعة في كنيسة الزيتون، وأصلّي من أجل ان يغمركِ السلام ".
وأضافت سيرين في تغريدتها : " لا تهتمي أيتها المنيعة، ستبقين كما نعرفك .. جميلة رغم ما يطالكِ من ارهاب .. لنصلّي جميعاً من أجل شهداء سوريا ... الله يحميكي " .
نجوم لبنان متضامنون مع سيرين عبد النور
وبعد انتشار خبر منع سيرين من أداء دور البطولة في مسلسل "قناديل العشاق " للمخرج سيف الدين سبيعي، وعدم إعطائها تصريحاً لمزاولة العمل من قبل نقابة الفنانين السوريين، تضامن عدد كبير من نجوم ونجمات لبنان معها، وفي مقدمتهم ورد الخال التي قالت في تغريدة على موقع تويتر : اشتغلنا كتير بأعمال سوريّة وتجاربنا كانت إضافة للطرفين. بتأسّف من اللي عم يصير مع الزميلة سيرين عبد النور، شو ما كانت الأسباب، موقف مرفوض وبيعنينا كلنا ".
بدوره قال الإعلامي هشام حداد في تغريدة له : " سيرين عبد النور بتبيّض الوجه وين ما حلّت ... ايّ قرار سلبي ما بينتقص من نجوميتك، ولا بغيّر نظرة العالم العربي إلك
وعبّرت باميلا الكيك عن تضامنها مع سيرين، وقالت في تغريدة : "رح إكتفي بكلمة، عيب التويتر ما بيسمحلي بـ ١٠.٠٠٠ حرف".
وقال الإعلامي نيشان : " "سيرين عبد النور تبقى نجمة من ذهب 24 قيراط".
وبدورها أعربت الفنانة رولا حمادة عن تضامنها مع سيرين، وقالت : " يللّي صار مع سيرين ما بيشبه محبة الفنانين السوريين إلنا ومحبتنا إلهن، الفن ما ألو هويّة".
وكذلك الأمر بالنسبة للفنان زين العمر حيث قال : سيرين المُحبّة .. سيرين المؤمنة .. سيرين الصادقة .. سيرين الوفيّة .. سيرين القلب الحلو .. سيرين اميرة الشاشة الراقية ".

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X