"ليجولاند ووتر بارك" عروض جانية لمن يرتدي الأصفر

4 صور

أعلنت ليجولاند ووتربارك، الحديقة المائية الواقعة ضمن دبي باركس آند ريزورتس، عن تحضيراتها لنشر السعادة ورسم الابتسامة على وجوه الضيوف خلال شهر مارس، حيث ستنظم من الأنشطة الترفيهية تتضمن تقديم هدايا قيمة للأطفال احتفالاً بيوم السعادة العالمي وذلك ابتداءً من 20 حتى 25 مارس.
وتحتفل الحديقة المائية الأولى في المنطقة والمصممة للعائلات والأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة بيوم السعادة العالمي في 20 مارس 2017، وذلك بتقديم فرصة الدخول المجاني لأول 20 زائراً ممن يرتدون اللون الأصفر، لون السعادة والبهجة. كما سيقوم فريق ليجولاند دبي على مدار الأسبوع بنشر السرور والبهجة بين الزوار من خلال توزيع مغلفات صفراء تحتوي على مفاجآت متنوعة بدءاً من قسائم وجبات ليجولاند ووتر بارك، وهدايا ليجو متعددة، وتذاكر للاستمتاع بألعاب الحديقة وغيرها الكثير. هذا وستحظى إحدى العائلات المحظوظة بفرصة ربح تذاكر سنوية إلى كل من ليجولاند دبي وليجولاندووتربارك.
تحتضن الحديقة المائية 20 زلاقة مائية ووجهة ترفيهية تقدم كل منها تجربة متنوعة لجميع أفراد العائلة، كما تضم مجموعة متكاملة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم والمتاجر وغرف تبديل الملابس ومقاعد للجلوس وخدمات الضيافة والإسعافات الأولية وغرف مخصصة للصلاة.
واحتفالاً بيوم السعادة هناك عرضين جديدين ساريين لغاية 31 مارس، يتضمن العرض الخاص بتذاكر الدخول السنوية إمكانية الدخول للحديقتين بسعر تذكرة واحدة.
أماعرض تذاكر المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة فيشمل أسعار تذاكر دخول مخفضة لدخول ليجولاند دبيح يث تبلغ أسعار التذاكر 210 درهم إماراتي للبالغين والأطفال بينما تبلغ أسعار تذاكر ليجولاند ووتربارك165 درهم إماراتي فقط للبالغين والأطفال.