مريم حسين تؤكد خبر حبس طليقها

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
5 صور

أطلت الفنانة مريم حسين وأكدت بالصوت والصورة أن لا علاقة لها بسجن طليقها فيصل الفيصل منذ الشهر الماضي في السعودية، حيث تم إلقاء القبض عليه ثم إيداعه في سجن بريمان عند وصوله الى مطار جدة، بتهمة سوء استخدام مواقع التواصل الإجتماعي.
وبدا لافتاً أن مريم حسين تحاشت ذكر إسم طليقها بعد إكتفت بتسميته الطرف الآخر.
مريم حسين قالت "أنا لا أرضى الظلم لا على نفسي ولا على الطرف الآخر مهما كانت إساءته لي، كما شاهدتم في السنابات الأخيرة. أنا كنت أحاول أن ألملم الموضوع نظراً للعشرة ولكن الناس لامتني وقالت لي لماذا قلت أنه مختفي لأنه يلعب بطولة عمل"
وتابعت "أنا كنت أحاول أن ألملم الموضوع ولكن لا علاقة لي في موضوع القبض على الطرف الاول أبداً، هل تعتقدون أنني أقدر أن أفعل ذلك لأنني بطلة أو أن لديّ وساطات "ما شاء الله عليّ من المطار يقبضوا عليه". هناك من يسألني ما سبب سجنه في سجن بريمان . الكلام الذي قيل في السنابات الأخيرة ليس بقليل بالإضافة إلى أشياء أخرى. الشهرة التي تأتي فجأة في يوم وليلة تجعل الإنسان مجنوناً أو أنها تجعله يفقد السيطرة ".
وكان قد إنشر خبر ألقاء القبض على فيصل الفيصل قبل عدة أيام في جدة، بعد الشكوى التي تقدمت بها ضده طليقته مريم حسين اشتكت عليه لأنه شهّر بها على مواقع التواصل الإجتماعي، ما دفع بالسلطات السعودية إلى إلقاء القبض عليه.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"