أزياء /أخبار أزياء

شوبارد تقدم مجموعات مجوهرات وساعات مميزة

من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد
من شوبارد

قدمت دار شوبارد chopard مجموعات مجوهرات وساعات مميزة تنوعت في تصاميمها وألوانها.
تضم مجموعة "Happy Hearts" تصاميم مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي تزينها قلوب كبيرة مخرّمة أو غير مخرّمة، وتتداخل فيها الأحجار الكريمة بألوانها الزاهية مع قلوب أخرى صغيرة تضم بداخلها أحجار ألماس متحركة.
أما مجموعة مجوهرات "For You" فتضم أقراط دبوس أو أقراط متدلية، وخواتم مفردة أو مزدوجة تتألف من زهرتين متقابلتين. ورُصّعت بأحجار الزمرد أو الألماس المصقولة بشكل كمثريّ وارتصفت كتويجات زهرة متفتحة حول أحجار مصقولة بشكل مستدير اتخذت مكان المدقّقة في وسط الزهرة.
وتركز ساعة "Happy Ocean" على أوقات المرح التي نمضيها على الشاطئ. وتتميز بعلبتها الكبيرة المصنوعة من الستيل بقطر يبلغ 40 ملم، بينما يدور الإطار المحيط بزجاج الساعة باتجاه واحد فقط ويتألق بزخارف باللونين الأزرق الفيروزي أو الأزرق بلون توت العليق مستوحاة من التدرجات الزرقاء اللازوردية والشعاب المرجانية بألوانها الزاهية، وتبرز الساعات بشكلها الشبيه بموجة البحر ليسهل التعامل معها تحت الماء.وقد صنعت ساعة "L.U.C Lunar One" بنسب متناغمة وأناقة استثنائية، فقد صممت ليكون بالإمكان ارتداؤها بشكل يومي. وتعمل ساعة L.U.C XPS Twist QF Fairmined بحركة أوتوماتيكية التعبئة، كما زودت بخزانين للطاقة يشغلهما دولاب متناهي الصغر مصنوع من الذهب 22 قيراط لضمان احتياطي طاقة يصل حتى 65 ساعة. وقد استوحيت ساعة "Mille Miglia Classic Chronograph" الجديدة بإصداريها الرجالي والنسائي من السيارات الكلاسيكية، وعززت الأزرار الجانبية الضاغطة والتاج المخدد من روعة الطابع الكلاسيكي لكلا الإصدارين. كما تميز هذين الإصدارين بعلبتيهما المصنوعتين من الستيل بأبعاد ونسب متوازنة؛ مع إطار مرصّع بالألماس لزجاج الساعة المخصصة للمتسابقات، بما يتناسب مع الخطوط الكلاسيكية المحددة للساعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X