منع تجوّل في تونس بسبب صابر الرباعي وأنغام

صابر الرباعي وأنغام
منع تجوّل في تونس بسبب صابر الرباعي وأنغام
2 صور

قبل يوم واحد من موعد حفلة ماجدة الرومي في تونس يقيم صابر الرباعي حفلة في مدينة صفاقس جنوب تونس العاصمة، وهي من أهم واكبر المدن التونسية وشهيرة بنشاطها التجاري والصناعي.


وجاء في الإعلان والإشهار للحفلة أن أمير الطرب العربي صابر الرباعي ونجمة مصر الأولى انغام في حفل اختتام تظاهرة "صفاقس عاصمة الثقافة العربية"علماً وان صابر الرباعي هو أصيل مدينة "صفاقس" وهو معروف بمناصرته لناديها الشهير في كرة القدم "النادي الرياضي الصفاقسي".


واعلن صابر الرباعي في ندوة صحفية عقدها امس بـ"صفاقس"انه سيقدم اغنيتين جديدتين لاول مرة مؤكّداً في ردّه على سؤال لأحد الصحفيين انه لم يتم برمجة " ديو" مع أنغام خلال السهرة ولكنه استدرك قائلاً انه اذا جاء ذلك في سياق السهرة ذاتها فان الاحتمال يصبح ممكناً.


وستقام الحفلة الليلة بساحة" باب الديوان" أي بالهواء الطلق وقال الساهرون على تنظيم الحفلة انه في حالة نزول الأمطار فانّه سيتمّ تأجيل الحفل، ولحسن الحظ فان الطقس اليوم الجمعة و إلى حد إعداد هذا الخبر هو ربيعي جميل.


وبمناسبة حفل صابر الرباعي وأنغام اصدر إقليم الأمن الوطني بمدينة"صفاقس" بلاغاً جاء فيه أنه تقرر منع الجولان ومنع إرساء ووقوف جميع أصناف العربات والسيارات من الساعة الواحدة صباحا ليوم الجمعة إلى الساعة الواحدة صباحا ليوم السبت 18 مارس 2017ـ وقد شرح البلاغ الشوارع والأماكن التي يمنع فيها جولان او وقوف السيارات.


وياتي هذا الحفل بمناسبة اختتام فعاليات تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة وسيتم خلال هذا الحفل الذي سيحضره وزراء وشخصيات من تونس ومن دول عربية واجنبية تسليم مشعل التظاهرة الثقافية الى مدينة الأقصر المصرية التي ستخلف مدينة صفاقس لتصبح عاصمة للثقافة العربية.