ياسمين صبري بالفيديو: "مافيش راجل كسر قلبي"

ياسمين صبري وابلة فاهيتا
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
11 صور

واصلت الفنانة ياسمين صبري تمرّدها على صورتها كفتاة رقيقة ورومانسيّة، وأكدت في لقاء "التصريحات الصادمة" مع برنامج " لايڤ من الدوبلكس"  أنّها لا تعاني من أية مشكلات عاطفيّة، ولا يوجد راجل "يكسرها". كما أصرّت على ممارسة الرياضة داخل الأستديو، وكشفت عن فوزها سابقاً ببطولة الجمهورية في السباحة، واعترفت بأنّ جمالها كان جواز مرورها إلى عالم النجوميّة والشهرة.

تصريحات ياسمين الصادمة لم تكن مع الدمية أبلة فاهيتا، وإنما في جلسة التعارف مع الدمية كارو، وجاءت المقدّمة كلها لتركّز على جمالها وأنوثتها. وأكدت ياسمين أنّها تعشق الرياضة كلّها، إلا ألعاب الكرة، وكشفت عن ممارستها رياضة السباحة وراثة عن والدتها، وقالت أنّها لم تتعرّض لأي تجربة عاطفية كسر فيها قلبها، لتردّ عليها كارو بأنّها "امرأة ضد الكسر".

صبري قالت إنّها كانت في طفولتها تكره "رائحة الكتب"، ولكنها الآن تعشق القراءة، وتقرأ "الخيميائي" لباولو كويلو و"نسيت أني امرأة" لإحسان عبد القدوس.

ياسمين اعترفت أنّ "جمالها" ساعدها في أن تصبح فنانة مشهورة، كما أكدت أنّ جمالها ينقذها من الأزمات في لجان المرور، ولكنها رفضت الإشارة إلى استغلاله، وقالت إنّها لا تعتبر نفسها "نحس" لأنّ مسابقة ملكة جمال مصر ألغيت عندما تصدّت لمهمّة تقديمها، واعتبرت الأمر علامة بأنّها لا يجب أن تفعل هذا...

أضافت أنّ أكثر فيلم رغبت في بطولته، كان الفيلم الأمريكي "The Black Swan" والسبب هو إعجابها بشخصية البطلة لأنها طيّبة وشريرة بنفس الوقت، ولكنّها نسيت اسم فيلم للنجمة نبيلة عبيد، وفشلت في تذكّر اسم أي فيلم للقديرة سميحة أيوب، واختارت أغنية "سألت كل المجروحين" كأفضل أغنية شعبية، وقالت إنّ آخر زيارة لطبيب كانت لعيادة "الأمراض الجلدية".

أبلة فاهيتا وضعت عنواناً لفقرتها مع ياسمين صبري ب"الجميلة والوحش"، ووصفت الفنانة الشابة بالحسنة الوحيدة في الوسط الفني، وقدّمت ياسمين فاصلاً من التدريبات الرياضية، وقالت: الرياضة تساعدني على إخراج "الغل" من داخلي، وأمارس التدريبات خمسة أو ستة أيام في الأسبوع، طالما لا يوجد تصوير.

وقالت إنّها كانت تتمنّى أن يمنحها الله نعمة الصوت الحلو، لأنه الحاجة الوحيدة التى لا تأتي بالتدريب، وتمنت أن تقدّم أغنية مع حسن الشافعي!!
 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"