رنا شميس لـ " سيدتي نت " : لا تقارنوا الرابوص بأعمال عالمية لهذا السبب

رنا شميس
رنا شميس
رنا شميس
رنا شميس
رنا شميس
5 صور

أكّدت الفنانة السورية رنا شميس أنه لم يتح لها الوقت لمتابعة حلقات مسلسل " الرابوص " الذي يُعرض حالياً على قناة أبو ظبي وذلك بسبب انشغالها بالتصوير .

وقالت رنا في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : "هذا النوع من أعمال الرعب يعطي الممثل والمخرج الانطلاق بالخيال لأبعد الحدود ولكن من الممكن أن يضع الجمهور هذا النوع من الأعمال في مقارنات مع أعمال عالمية سواء في السينما أو التلفزيون وهذا ظلم للعمل وذلك في ظل اختلاف التقنيات و الوسائل المساعدة على الصعيد البصري و الفني ".

وأضافت رنا : " خلال التصوير وجهت الشكر للمخرج إياد نحاس على هذه الفكرة الجديدة و الجهد الكبير المبذول من قبله وأيضاً كنان صيدناوي الذي اشرف على عمليات الغرافيك و المونتاج " .

وعن ما يعنيه لها مسلسل " بقعة ضوء " الذي تشارك به حالياً أضافت رنا : " بقعة ضوء أصبح من المسلسلات الأساسية في شهر مضان وهو فرصة للإضاءة على المشاكل الاجتماعية ومعاناة الناس في العديد من الهموم اليومية و الحياتية و إيصالها للمعنين بأسلوب جميل وببسمة بعيداً عن الطرح الجاف وبالتالي إمكانية تجاوبهم معها " .

وكانت رنا قد انتهت من تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي " الغريب " حيث أدت شخصية " نهال " وهي امرأة يدخل زوجها إلى السجن ظلماً فتقوم بالعيش مع ابنتها في منزل أهل زوجها إلّا ان الشخص الذي تسبب بدخول زوجها إلى السجن رغم أنه بريء يعمل على طلاقها منه ليتزوجها ولكنها تكتشف فعلته وبعد خروج زوجها من السجن تنفصل عنه " .