دار رالف لورين للعطور تقدّم مجموعة عطورRALPH LAUREN COLLECTION

8 صور

دار رالف لورين تقدّم لك مجموعة عطور Ralph Lauren Collection، المؤلّفة من عشرة عطور EDP تجسّد روح وسحر عوالم المصمّم الرمزية. فمن قلب رؤية رالف لورين السينمائية، شكّلت مواقع محبوبة مصدر وحي لا ينضب. تعبّر هذه العطور الجديدة عن خمس وجهات مدوّية من خلال روائح مميّزة: Portrait of New York، Riviera Dream، A Legacy of English Elegance، Song of America، وTreasures of Safari.
في هذا الإطار، يعلّق رالف لورين قائلاً: "عندما أنخرط في عمليّة التصميم، أدعوكم لمرافقتي في رحلة. فالأمر برمتّه يبدأ من أجواء مكان ما، ممّا يدفعني إلى صنع فيلم لإخبار تلك القصّة التي تعجّ بالقوامات، والألوان، وحتّى العطور. أملي أن أكون قد ابتكرت عوالم تحثّك على العودة إليها مراراً وتكراراً."
تمزج مجموعة Ralph Lauren Collection تقاليد صناعة العطور الفاخرة مع لمسة من الأسلوب العصري. فكلّ من عطورها المحضّرة من أجود المكوّنات، يرتكز على نفحة مميّزة، ترمز إلى أحد مواقع رالف لورين الراقية.
اختير كلّ مكوّن بدقّة فائقة من قبل عطّارين عاملين في ثلاث من أشهر دور العطور، وهم كارلوس بينايم (الشركة العالمية للعطور والنكهات IFF)، كاليس بيكير (جيفودان) وهاري فريمونت (فيرمنيش)، ليتمّ استعماله ببراعة تامّة في أنقى أشكاله المركّزة وأكثرها أصالة.
لقد استوحيت قوارير عطور مجموعة Ralph Lauren Collectionالزجاجيةالمميّزة من الدورق القديم الخاصّ بالسفر، وكلّ رحلة تُقدّم عطرين لكلّ وجهة:
Portrait of New York(المشهد النيويوركي)
"نيويورك رمز للسحر والحماسة. إنّه المكان الذي أعيش فيه وأستمدّ الوحي لابتكار بعض من أكثر مجموعاتي ترفاً." – رالف لورين
• WHITE LILY(الزنبق الأبيض)، عبارة عن باقة نفحات زهرية آسرة مع رائحة فانيلا مدغشقر القشدية والفلفل الزهري التابلي، استوحيت من أناقة متجر رالف لورين الكبير في جادة ماديسون
• VETIVER(الفيتيفر)، رائحة يعزّزها عبيريْ الهال الأخضر الغضّ، والفلفل الأسود الدافئ، وتعكس سحر أمسية خلّابة في مدينة نيويورك
Riviera Dream(حلم الريفييرا)
"للريفييرا الفرنسية طابع رومنسي يتعذّر نكرانه-فهي مكان يجتمع فيه السحر والجمال والأسلوب المميّز. لذا، أردت تجسيد روحها المفعمة بالحماسة والتعبير الفني فيها." – رالف لورين
• LIME(اللايم)، نفحة منعشة، تتدفّق بحيويّة مبهرة مع شذا برغموت كالابريا، وأريج الأترج الحامضي لمنح عطر يعكس الإشراق المتلألئ لملاذ شاطئي.
• ORANGE FLOWER(زهر البرتقال)،عبير يمتزج مع نفحتيْ النيرولي والمندرين العصاري، ليجسّد توهّج حفلة أنيقة في الحديقة

A Legacy of English Elegance(إرث الأناقة الإنجليزية)
"لطالما مدّتني إنجلترا بالوحي، بدءاً بأناقتها وحتّى إرثها العريق وتقاليدها المبهرة." – رالف لورين
• ROSE(الورد)،نفحة تُذكّر بحديقة لندنية غضّة، تُعزّزها رائحتيْ الكشمش الأسود الفاكهي والباتشولي الدافئ لابتكار عطر أنثوي كلاسيكي
• WHITE TEA(الشاي الأبيض)، مزيج سلس وسرمدي من المتّة، أزهار العبقة، والبرغموت، يشيد بالتقليد العظيم لجلسة شرب الشاي بعد الظهر في الريف الإنجليزي
Song of America(لحن أميركا)
"أستمدّ الوحي من وسع المناظر الطبيعية الأميركية – الجبال والسهول – وفنّ شعبها وثقافته." – رالف لورين
• SAGE(المريمية)،مزيج مفعم بالحيوية مع أريج التين الأخضر وعبير التنوب البلسمي الترابي المستوحى من الجمال المهيب للجبال الصخرية
• MAGNOLIA(المغنوليا)،رائحة تظلّلها نفحتيْ الليمون الحامض المشرقة والباتشولي الخشبية، لتعبّر عن الإشراق الدافئ لبزوغ الشمس في مطلع الربيع.
Treasures of Safari(كنوز السفاري)
"السفاري حلم أعود غالباً إليه – فهو مغامرة رومنسية، وعالم من الفخامة في أرض وعرة." – رالف لورين
• AMBER(العنبر)،شذا جُمع مع فانيليا بوربون والقريضة اللادنية الغنية لرسم رؤية دافئة لمغيب الشمس الذهبي في الصحارى.
• OUD(العود)، أحد الزيوت الأثمن في العالم، يمتزج مع رائحة خشب الغاياك الدخانية والبخور لتجسيد الروح الفاتنة للصحراء الإفريقية.
استناداً إلى تقليد البراعة الحرفية الراقية التي تحتفي به دار رالف لورين، تقدّم مجموعة عطور Ralph Lauren Collectionأيضاً أكسسوارات مميّزة وفخمة بالجلد المشغول يدوياً. فمن بين تقديماتها، ثمّة جعبة خاطفة للأنفاس، مصمّمة لعطر EDP بحجم 100 مل وحقيبة خاصّة للسفر، يمكن توضيب عشرة عطور EDPبحجم 100 مل فيها أو تحويلها إلى علبة جواهر أنيقة.
تضمّ التشكيلة المكمّلة للمجموعة منتجات للمنزل، السفر، أو الجسم، بما في ذلك شمعة معطّرة برائحة منعشة وناشر صغير للعطر لتعطير مساحات صغيرة مثل الخزائن وحقائب السفر. كما يتوفّر كريم غني للجسم لمرافقة أيّ عطر ضمن المجموعة وتعزيز رائحته.