هذه أسباب الإلغاء المفاجئ لحفلة الفنانة بلقيس في الكويت

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
8 صور

في الوقت الذي كان فيه جمهور النجمة بلقيس يتأهب للحصول على تذاكر حفلتها، التي كانت مقررة في 24 مارس على مسرح دار الأوبرا في الكويت، كانت المفاجأة غير السعيدة بإلغاء مفاجىء للحفلة دون أسباب واضحة أو سابق إنذار.

وصرح مصدر كويتي لصحيفة "الراي" الكويتية، بأن السبب الكامن وراء إلغاء الحفل يتمثل في وجود عراقيل عدة، من بينها ضيق الوقت، إلى جانب أمور أخرى تقنية، مستدركاً: "لا تزال فكرة إقامة الحفل قائمة، وسيجري الترتيب لإقامة حفل غنائي ضخم وعالي المستوى في الفترة المقبلة، وفي مركز جابر الأحمد الثقافي أيضاً"، ولم يوضح المصدر أو يفسر أسباب ضيق الوقت، إلا أنه من المنتظر أن يقوم النجم عبدالمجيد عبدالله بإحياء حفل غنائي كبير يوم 30 مارس الجاري.

"سيِّدتي" حاولت الاتصال بالنجمة بلقيس للاستفسار منها عن أسباب ما حدث، إلا أن هاتفها النقال كان مغلقاً، كما لم تتحدث عن هذا الأمر في حسابها على "تويتر"، الذي تعودت أن يكون نافذة تواصل حقيقية بينها وبين جمهورها، وهي من النجوم الذين يتحدثون مع "الفانز" في مواقع التواصل بمنتهى الصراحة.

وفي نفس السياق، تستعد بلقيس لإحياء حفل فني ضخم يوم 31 مارس في القرية العالمية في دبي، بدعوة من القائمين على القرية، ومن المتوقع أن تحظى الحفلة بحضور جماهيري كبير.
يذكر أن بلقيس أعلنت انفصالها عن شركة "روتانا"، وأكدت لجمهورها أنها هي من كانت تنتج أغاني ألبوماتها، وليست الشركة، الأمر الذي أثار حفيظة الشركة، على رأسها مديرها التنفيذي سالم الهندي، الذي صرح بأن الشركة كان لها دور في التوزيع والتسويق.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"