فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد المجرد يحضر في عشاء "ستارز أون بورد"

الزميلة اليان الحاج
نانسي عجرم
الممثل عابد فهد ويوسف حرب
داني صيرفي وايلي العليا
شيراز
الممثلة نادين الراسي
الراقصة اليسار
الممثلة دارين حمزة
الفنان وائل جسار
الممثلة السورية صباح الجزائري وابنها كرم
المخرج سعيد الماروق
الممثلة ستيفاني صليبا
كاتيا كعدي
سوزان نجم الدين
يوسف حرب
ستيفاني صليبا ودجى حجازي
الفنان وليد توفيق
نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم
الفنانة نينا عبد الملك
راغب علامة ويوسف حرب

دعت شركة "Stars On Board- يوسف حرب" يوم أمس إلى حفل عشاء لإطلاق النسختين السابعة والثامنة من الرحلة، إضافة إلى النسخة السادسة من برنامج "شطّ بحر الهوا" الذي انطلق عبر شاشتي الـMBC1 والـLBCI . أقيم حفل العشاء في الـ"Eau De Vie" في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانيّة بيروت، بالتعاون مع"مجموعة MBC" و"طيران الإمارات" و"مؤسّسة كونتيننتال للأغذية، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة "دانكن دونتس" في الإمارات العربيّة المتحدة والكويت.
ضمّ اللقاء عدداً من أبرز نجوم العالم العربيّ نذكر منهم راغب علامة ووليد توفيق ونانسي عجرم ووائل جسّار وحاتم العراقي ونادر الأتات وصباح الجزائري وسوزان نجم الدين وعابد فهد وباسم فغالي ونادين الراسي وستيفاني صليبا ونينا عبد الملك وغيرهم وحشدٍ من أهل الصحافة والإعلام، وكان من المفترض حضور الفنانة نجوى كرم كونها مشاركة بالرحلة. لكنها لم تحضر بسبب وفاة شقيقها واكتفى مدير أعمالها طارق أبو جودة بالحضور.
أعلن يوسف حرب رئيس شركة "Stars On Board" من خلال كلمته، عن موعد الرحلتين اللتين ستنطلقان هذا العام، الأولى من برشلونة في 27 أغسطس 2017، ثمّ تتابع السفينة خطّ إبحارها في إسبانيا إلى إيبيزا ومن ثمّ إلى بالما دي مايوركا، وبعدها إلى مدينة مارسيليا الفرنسيّة لتعود إلى ميناء برشلونة في 31 أغسطس 2017.

وبالعودة إلى حفل العشاء، انقسم النجوم على عدد من الطاولات الأمامية، وكانت الطاولة الرئيسية التي ضمت كلاً من راغب علامة ووليد توفيق ونانسي عجرم التي وصلت متأخرة برفقة زوجها الدكتور فادي هاشم كي تتجنب إعطاء الأحاديث الصحفية، لكن عند خروجها رضخت للأمر الواقع والتقطتها عدسات المصورين واضطرت إلى إعطاء بعض التصريحات الخاصة بأعمالها الجديدة.

وفي الحفل حضر الفنان المغربي سعد المجرد في الحفل من خلال كلمة النجم العربي وليد توفيق حيث طلب من الجميع الدعاء لسعد بأن يتم الإفراج عنه قريباً، لأنه كان زهرة على الباخرة حسب تعبيره، وكان من الشباب الطيبين".
ولفت توفيق في كلمته التي قاللها في الحفل أنه "أطلق على هذه الباخرة اسم باخرة الحب، لأن يوسف حرب استطاع أن يجمع العرب كلهم في باخرة واحدة وخصوصاً أهل فلسطين".
وبحكم جلوسه إلى جانب راغب على نفس الطاولة قال توفيق "أنا وراغب تربينا معاً، وكثيرون يظنون أننا على خلاف، لكن الحقيقة عكس ذلك، نحن متفقان ونختلف فقط على لعبة "كرة القدم".

أمّا المُستشارة الإعلاميّة للمشروع إليان الحاج فاعتبرت أنّ هذه الرحلة تحوّلت إلى محطّة سنويّة غيّرت مفهوم السفر ومفهوم البرامج الترفيهيّة والفنيّة، وهي تنطلق اليوم مع تحدّ جديد ووجهات جديدة وعدد رحلات نهدف أن تصل في العام 2018 إلى 10 رحلات سنويّة". ونوّهت بسياق الحديث، بمجهود فريق عمل كبير وبشركاء آمنوا بفكرة رائدة، وبالتالي شاركوا في نجاح "Stars On Board" وعلى رأسهم مجموعة MBC و Emirates Airline و "Dunkin Donuts".
تجدر الإشارة إلى أنّ أبرز النجوم المُشاركين لهذا العام هم: كاظم الساهر ونجوى كرم ووائل كفوري وإليسّا وفارس كرم ونوال الزغبي ووائل جسّار وحاتم العراقي والشاب خالد وباسم فغالي وزياد برجي وناصيف زيتون ونادر الأتات.

تتابعون قريباً لقاءات مع أبرز النجوم الذين حضروا عبر "سيدتي Tv"

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X